مجموعة الحمرا وإعمار للضيافة تطلقان فندق روف منار مول برأس الخيمة

مجموعة الحمرا وإعمار للضيافة تطلقان فندق روف منار مول برأس الخيمة


عود الحزم

كشفت شركة “الحمرا للتطوير العقاري والاستثمار” عن توقيع اتفاقية مع مجموعة “إعمار للضيافة” لإدارة فندق روف منار مول الجديد في رأس الخيمة، ومن المقرر بدء تشغيل الفندق الجديد في 2020. وسوف …

كشفت شركة “الحمرا للتطوير العقاري والاستثمار” عن توقيع اتفاقية مع مجموعة “إعمار للضيافة” لإدارة فندق روف منار مول الجديد في رأس الخيمة، ومن المقرر بدء تشغيل الفندق الجديد في 2020.

وسوف تباشر الحمرا أعمال البناء في الفندق الجديد في وقت لاحق من هذا العام، ومن المقرر أن يبدأ تشغيله في العام 2020، وتم تصميم الفندق الجديد ليضم 250 غرفة مختلفة الأحجام، مع مرافق متنوعة.

وسيضم الفندق الجديد العديد من الغرف المتصلة المناسبة للعائلات الكبيرة، وسیتم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون 48 بوصة، مركز إعلامي ذكي، خدمة واي فاي مجانية، متجر مفتوح على مدار الساعة، حوض سباحة خارجي، مركز اللياقة البدنية، خدمة الغسيل الذاتي للملابس، غرف حفظ الأمتعة، صناديق الأمانات، وغيرها.

وتم تطوير علامة “روف” كمشروع مشترك بين شركتي ” إعمار العقارية ” و مراس القابضة “، وانطلقت العلامة التجارية محلياً من دبي، بهدف تقديم قيمة كبيرة للضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

ولا يعد فندق “روف منار مول” أول فندق لعلامة روف في رأس الخيمة، حيث أطلقت شركة “روف للفنادق” في أبريل الماضي فندق “روف جزيرة المرجان” في الإمارة، والذي يضم 450 غرفة، حوض سباحة خارجي مع المنصة المحيطة به، ومركز اللياقة البدنية.

وتملك مجموعة الحمرا 25% من الغرف الفندقية في رأس الخيمة، وأنهت في وقت قريب المرحلة الأولى من مشروع توسعة وتطوير “المنار مول” بكلفة 367 مليون درهم مايعادل 100 مليون دولار.

وتضم حقيبة المجموعة حالياً 4 فنادق، بما في ذلك فندق “ريتز كارلتون”، فندق “والدورف أستوريا رأس الخيمة”، و”منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمرا”، و”قرية الحمرا”.

وتعتزم “إعمار للضيافة” مضاعفة حجم محفظتها الفندقية بنحو 4 مرات، والتوسع في 58 سوقاً فندقياً على مستوى العالم خلال الأعوام القليلة القادمة، وتتكون المحفظة الحالية للشركة من 2,500 غرفة فندقية قيد التشغيل، و7,000 غرفة فندقية قيد التطوير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً