تطبيق Google Phone يتيح منع المكالمات الغير مرغوب بها

تطبيق Google Phone يتيح منع المكالمات الغير مرغوب بها


عود الحزم

في شهر أبريل الماضي أعلنت قوقل عن ميزة جديدة في تطبيقها Google Phone، أنذاك كانت هذه الميزة قيد الاختبار، والتي من شأنها أن تمنع نظريًا المكالمات غير…

تطبيق Google Phone يتيح منع المكالمات الغير مرغوب بها

في شهر أبريل الماضي أعلنت قوقل عن ميزة جديدة في تطبيقها Google Phone، أنذاك كانت هذه الميزة قيد الاختبار، والتي من شأنها أن تمنع نظريًا المكالمات غير المرغوب فيها من تدمير يومك، واليوم بشكل رسمي أصبحت الميزة متاحة على التطبيق، مع الإشارة أنها تصل بشكل تدريجي للمستخدمين.

بدوره في حالة وصول التحديث لك وتحميله يمكنك العثور على هذه الميزة في تبويب Caller ID & Spam Menu بعد الانتقال إليه من إعدادات التطبيق، وفور التفعيل سيتم منع المكالمات المشتبه بها لإزعاجك.

كذلك سيتم إعادة توجيه جميع المكالمات التي يعرّفها التطبيق بأنها رسائل غير مرغوب فيها إلى بريدك الصوتي ولن يتم إعلامك بها، ولكن لا يزال بإمكانك الاستماع إلى بريدك الصوتي إذا كنت ترغب في ذلك، بنفس الوقت لن تعرف ما إذا كان التطبيق قد اكتشف مكالمة غير مرغوب فيها.

alt

أخيرًا لا تنس أن هذه الميزة أولًا تحتاج إلى تمكين فهي غير مُفعلة افتراضيًا، وبطبيعة الحال يمكنك تعطيلها في أي وقت إذا كنت لا تثق في قدرة تطبيق Google Phone على التعامل مع المكالمات غير المرغوب فيها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً