أفضل 6 مستحضرات للتخلص من الهالات السوداء

أفضل 6 مستحضرات للتخلص من الهالات السوداء


عود الحزم

أسباب كثيرة تقف وراء ظهور الهالات السوداء تحت العينين، من أبرزها فرط تصبغ الجلد، قلة الجلد تحت العين، والعامل الوراثي. وغالباً ما تترافق هذه المشكلة مع فقدان الكولاجين وظهور…

أسباب كثيرة تقف وراء ظهور الهالات السوداء تحت العينين، من أبرزها فرط تصبغ الجلد، قلة الجلد تحت العين، والعامل الوراثي. وغالباً ما تترافق هذه المشكلة مع فقدان الكولاجين وظهور الانتفاخات تحت العينين. لذلك، يوصي أطباء الجدل باستخدام مستحضرات العناية بمنطقة العينين التي تحتوي خصوصاً على الريتينول وحامض الغليكوليك ومضادات الأكسدة.
سنقدم إليك في ما أفضل 7 مستحضرات يوصي بها أطباء الجلد للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين.

1- Klorane Smoothing and Relaxing Patches With Soothing Cornflower: يحسن هذا المستحضر من مظهر الهالات السوداء، إذ يعمل على تضييق الأوعية الدموية المتوسعة التي تؤدي الى ظهور هذه الهالات. ولنتائج أفضل، ضعي هذا المستحضر في الثلاجة قبل استخدامه على العينين، لأن البرودة تساهم في تدفق الأوعية الدموية في منطقة تحت العينين.

alt

2- skyn ICELAND Hydro Cool Firming Eye Gels: تعطي المواد الهلامية الموجودة في هذا المستحضر مفعولاً قوياً خلال دقائق معدودة، إذ تزيد تدفق الدم في الجلد المحيط بالعينين، مما يخفف كثيراً من الهالات السوداء. إضافة الى ذلك، يساهم هذا المنتج في تقليل الخطوط الدقيقة حول العينين نظراً الى احتوائه على الإيلاستين.

alt

3- La Roche-Posay Pigmentclar Eyes: يحتوي هذا المستحضر على مادة الكافيين، التي توحد لون البسرة وتضيء منطقة حول العينين. إضافة الى ذلك، يخفف هذا المنتج من الالتهابات والانتفاخات التي تصيب منطقة تحت العين.

alt

4- Dior Hydra Life Cooling Hydration Sorbet Eye Gel: يعمل هذا الجل من ديور على تهدئة البشرة المتعبة تحت العين والتخفيف من الهالات السوداء، فهو أشبه بملعقة باردة توضع أسفل العيون المتعبة لتنعش البشرة وتخفف من تعبها وشحوبها.

alt

5- Fresh Black Tea Age-Delay Eye Concentrate: يعمل هذا المنتج على معالجة الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين في الوقت نفسه، وذلك نظراً الى تركيبته الغنية بفاكهة النوني (التوت الهندي) ومضادات الأكسدة، إضافة الى أنه يحمي عينيك من أضرار أشعة الشمس.

alt

6- Kiehl’s Creamy Eye Treatment with Avocado: يرطب هذا الكريم الجلد الحساس تحت العين، كما أنه يحتوي على البيتاكاروتين والريتينول اللذين يقللان من الخطوط الدقيقة حول العينين ويجعلان البشرة أكثر شباباً.

alt

تابعي أيضاً

أفضل 5 مستحضرات لمحيط العينين

9 منتجات للبشرة يجب ألاّ تفارقك أبداً

تخفيف الانتفاخ تحت العينين يبدأ بهذه الخطوات

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً