هاشتاق محمد بن راشد كل عام وأنت بخير يتصدر ترند الإمارات

هاشتاق محمد بن راشد كل عام وأنت بخير يتصدر ترند الإمارات


عود الحزم

احتفالاً بذكرى ميلاد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يصادف 15 يوليو (تموز) من كل عام، أطلق مغردون هاشتاق “محمد…

alt


احتفالاً بذكرى ميلاد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يصادف 15 يوليو (تموز) من كل عام، أطلق مغردون هاشتاق “محمد بن راشد كل عام وأنت بخير”.

وتصدر الهاشتاق قائمة ترند الإمارات، إلى جانب التفاعل الكبير من المواطنين والعرب الذين عبروا عن تقديرهم ومحبتهم للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وهنأ عدد كبير من الإماراتيين والخليجيين والعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بذكرى مولده، داعين الله أن يحفظه رمزاً للشجاعة وفخراً للعرب.

وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فخرهم واعتزازهم بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ووصفوه بـ”قاهر المستحيل”، وتداولوا عدداً من الصور ومقاطع الفيديو لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقالت المغرّدة الإماراتية عائشة: “يقولون اختصرت أجيال و أقول إنت فخر الأجيال كل عام وسموكم بخير وسلام”.

وكتب رئيس جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية الدكتور منصور العور: “أعلم أنكم لا تطربون لكلمات الإطراء وإن كنتم أهلاً لكل مديح، وأعلم أنكم تؤمنون أن ميزان الرجال الأعمال لا الأقوال.. كل عام وأنت صانع المستقبل، وصانع الأمل، وصانع السعادة”.

وقال المواطن الإماراتي رشيد: “اليوم عام ولادة ملهم الحضارة والإنسانية وأيقونة التطوير، دمت فخراً لنا يا سندنا و فخرنا”، كما تفاعل مع الهاشتاق مغردون من مختلف الدول العربية، وذلك بنشر الصور ومقاطع الفيديو للشيخ محمد بن زايد، إلى جانب أبيات الشعر.

وكتب المغرد السعودي أمين العسيري: “أحب بلده.. أخلص.. فكر.. خطط.. استشار.. شطب كلمة مستحيل من قاموسه.. وثق في نفسه فأخرج مدينة صغيرة لتقارع دول عريقة.. صنع مدرسة وأسلوب جديد في علم الإدارة.. باختصار هذا الرجل سبق عصره.. وضع بصمة وأوجد لبلده حيزاً كبيراً في صفحات التاريخ”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً