إعادة تصميم متصفح جوجل كروم لسطح المكتب

إعادة تصميم متصفح جوجل كروم لسطح المكتب


عود الحزم

تعمل جوجل على طرح تصميم جديد تمامًا لمتصفح كروم لسطح المكتب في أحدث إصدار كناري، استنادًا إلى تصميم Google Material، وهو يشبه التصميم الموجود على Android P …

تعمل جوجل على طرح تصميم جديد تمامًا لمتصفح كروم لسطح المكتب في أحدث إصدار كناري، استنادًا إلى تصميم Google Material، وهو يشبه التصميم الموجود على Android P beta وأخر تصميم Gmail لسطح المكتب.

يحتوي الإصدار الجديد من واجهة المستخدم على شريط عناوين جديد، ومربع جديد متعدد الاستخدامات، ومكان جديد لزر الملف الشخصي.

alt

ويعرض شريط علامات التبويب التغييرات الأكثر شمولًا، مع مظهر مختلف لكل علامة تبويب، هذا وبالإضافة إلى شكل جديد لعلامة تبويب أقل وضوحًا يمتزج مع شريط علامات التبويب. وعند فتح علامة تبويب واحدة، يمكنك الحصول على شكل علامة التبويب المميز، كما أصبحت علامات التبويب الآن دائرية أكثر، مما يجعلها متشابهة تقريبًا لأحدث تصميم من إصدارات Firefox.

وفي أسفل شريط علامات التبويب، يوجد المربع متعدد الاستخدامات الجديد، والذي يحتوي على زوايا مستديرة. وعند بدء الكتابة، ستظهر نافذة عائمة من المربع متعدد الاستخدامات بدلًا من القائمة المنسدلة. وأخيرًا، يظهر زر الملف الشخصي في الركن العلوي الأيسر بجوار المربع متعدد الاستخدامات وهو يعرض صورة الملف الشخصي للمستخدم.

يتوفر هذا التصميم حاليًا في إصدار كناري فقط وهو مازال تحت التطوير، حيث يمكن أن تتغير الأمور أكثر من مرة، فإذا كنت ترغب في تجربتها، يمكنك تنزيل الإصدار ثم تثبيته بشكل منفصل مع الإصدارات الثابتة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً