مايكروسوفت تطرح نسخة مجانية من خدمة Teams للدردشة

مايكروسوفت تطرح نسخة مجانية من خدمة Teams للدردشة


عود الحزم

طرحت شركة مايكروسوفت نسخة مجانية من تطبيق Teams التابع لها، وهذا للدخول في منافسة شرسة مع خدمة Slack للدردشة، وفقًا لموقع أمريكي شهير.وكانت مايكروسوفت تتيح …

طرحت شركة مايكروسوفت نسخة مجانية من تطبيق Teams التابع لها، وهذا للدخول في منافسة شرسة مع خدمة Slack للدردشة، وفقًا لموقع أمريكي شهير.

وكانت مايكروسوفت تتيح خدمة Teams فقط للعملاء الذين يدفعون اشتراك Office 365، فيما كانت Slack قد قدمت خيارات مجانية وممتازة منذ إطلاقها فى عام 2014.

وتوفر مايكروسوفت فى الوقت الحالى مجموعة كبيرة من المميزات مع الإصدار المجانى من الخدمة، والتى تقتصر على 300 شخص فقط، حيث يتضمن هذا الإصدار المجانى رسائل دردشة غير محدودة وميزة البحث و10 جيجابايت من سعة تخزين الملفات لـ Teamsو2 جيجابايت من المساحة الشخصية، بالإضافة إلى المكالمات الصوتية والمرئية لمجموعة من الأشخاص، وعمليات دمج غير محدودة مع أكثر من 140 تطبيق.

وكانت شركة مايكروسوفت قد كشفت فى نوفمبر 2016 عن خدمة جديدة تأتى من خلال تطبيق أطلقت عليه اسم” Microsoft Teams”، ويعمل على توفير سبل سهلة للتواصل بين أفراد فريق العمل، داخل المكان الواحد، والذى يأتى ضمن حزمة أوفيس 365، ويعمل مع العديد من خدمات مايكروسوفت الخاصة بالتواصل مثل سكايب، كما يتضمن خاصية التبويبات للاستفادة من الخدمات السحابية.

كذلك أعلنت مايكروسوفت أيضًا عن أن مستخدمي Office 365 سيتمكنون من تشغيل الأحداث المباشرة من خلال Yammer، كما تقوم الشركة بإضافة خدمات ذكية لتلك التدفقات، حيث سيستخدم Office 365 ميزة الكشف عن الوجه للكشف تلقائيًا عن أوجه الأشخاص الذين يتحدثون اثناء الحدث، هذا وبالإضافة إلى ان هناك نظام توقيت تلقائي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً