لندن، باريس ودبي .. الوجهات الأكثر رواجا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

لندن، باريس ودبي .. الوجهات الأكثر رواجا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


عود الحزم

تصدرت العاصمة البريطانية لندن قائمة وجهات السفر الأكثر رواجا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الأول من عام 2018، بحسب البيانات المقدمة التي …

تصدرت العاصمة البريطانية لندن قائمة وجهات السفر الأكثر رواجا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الأول من عام 2018، بحسب البيانات المقدمة التي تستند إلى الطلب على الفنادق. مما يؤكد على مكانة المدينة كوجهة مهمة للسياحة، وذلك وفقا لمعلومات Expedia Group.

وجائت عاصمة فرنسا باريس في المركز الثاني تليها في المركز الثالث مدينة دبي مما يضعها في مقدمة وجهات السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهو ما يعني أن دبي قد تغلبت على مدن مثل روما وأمستردام وبرشلونة لتحتل المركز الثالث.

وتكشف القائمة معلومات إضافية خارجية عن أن دبي تعد واحدة من أفضل وجهات العالم للتسوق؛ حيث تحتوي على 60 مركز تسوق وعلامات تجارية دولية كبرى، كما تعتبر ثاني أكبر موقع لتجمع مراكز التسوق بعدد كبير في العالم، لتجذب المتسوقين من جميع أنحاء العالم، وذلك بحسب شركة يورومونيتور إنترناشيونال، وتتمتع الإمارة بأجواء ترفيهية مزدهرة تجلب إليها ملايين السائحين كل عام. فلدى دبي ما يروق لذوق كل مسافر؛ من التزلج على الجليد حتى صدم الكثبان الرملية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً