حمية غذائية فعالة ومجربة لإنقاص الوزن الزائد

حمية غذائية فعالة ومجربة لإنقاص الوزن الزائد


عود الحزم

إذا كنتِ تعانين من الوزن الزائد وتراكم الدهون في مختلف أنحاء الجسم، نستعرض لكِ في هذا المقال ريجيم الدكتور أوز، والذي يعد من أفضل الأنظمة الصحية …

إذا كنتِ تعانين من الوزن الزائد وتراكم الدهون في مختلف أنحاء الجسم، نستعرض لكِ في هذا المقال ريجيم الدكتور أوز، والذي يعد من أفضل الأنظمة الصحية التي أثبتت فاعليتها في القضاء على الوزن الزائد ، والتمتع بجسم رشيق خالٍ من التكتلات الدهنية.

• اليوم الأول
الإفطار: قطعة من كيك الليمون أو البرتقال مع علبة زبادي خالي الدسم و10 حبات عنب.
الغداء: فطيرة من دقيق الذرة محشوة بالسلطة الخضراء وقطع من صدور الديك الرومي، مع إضافة التوابل المفضلة، حسب الرغبة، مع ثمرة برتقال أو يوسفي للتحلية.
العشاء: علبة سلمون أو تونة مصفاة من الزيت مع سلطة الفاصوليا الخضراء.

alt

السلمون يخلص الجسم من الدهون العنيدة


• اليوم الثاني
الإفطار: سلطة زبادي مع ثمرة تفاح، وعلبة زبادي خالي الدسم.
الغداء: طبق كبير من شوربة العدس الأصفر، مضاف إليه ثمرة كوسة وحبة جزر مهروستان مع رغيف الخبز المحمص الخاص بالريجيم.
العشاء: طبق كبير من السلطة الخضراء مع قطع صغيرة من صدور الدجاج.

• اليوم الثالث
الإفطار: 2 بيضة مقلية في بعض اللبن مع ملعقة صغيرة من الزبد.
الغداء: 2 رغيف من خبز التوست الأسمر وملعقة زبدة الفول السوداني مع كوب شوكولاتة مثلجة، بشرط أن تكون مصنوعة من الكاكاو الدايت والسكر الدايت والحليب خالي الدسم.
العشاء: طبق متوسط من المكرونة الإسباجيتي، مع طبق من السلطة الخضراء.

alt

الكورن فيلكس لمحاربة السمنة


• اليوم الرابع
الإفطار: طبق من الكورن فليكس مع كوب من اللبن خالي الدسم.
الغداء: طبق كبير من السلطة الآسيوية من السبانخ المسلوقة وقطع من صدور الدجاج المقطع وقطع صغيرة من الكراث وملعقة من زيت الزيتون.
العشاء: 4 قطع كبيرة من الجمبري الجامبو المسلوق.

• اليوم الخامس
الإفطار: قطع من الفراولة مع بعض عصير الفراولة إلى كوب من الزبادي منزوع الدسم.
الغداء: قطعة كبيرة من اللحم البتلو المشوي مع خضراوات نصف مطهية، بإضافة بعض زيت الزيتون والليمون والفلفل والملح.
العشاء: 4 قطع من اللانشون بدون خبز، مع شريحة خبز توست، مع ملعقة كبيرة من عسل النحل.

أقرئي أيضا

شاهدي أيضا

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً