ليندساي لوهان: هكذا ساعدتني أوبرا وينفري في تغيير حياتي

ليندساي لوهان: هكذا ساعدتني أوبرا وينفري في تغيير حياتي


عود الحزم

كشفت النجمة الأمريكية ليندساي لوهان عن الطريقة التي ساعدتها من خلالها مواطنتها الإعلامية أوبرا وينفري في تجاوز الفترة الصعبة التي مرت بها، للتطلع إلى مرحلة جديدة وانطلاقة مختلفة…

الممثلة ليندساي لوهان


كشفت النجمة الأمريكية ليندساي لوهان عن الطريقة التي ساعدتها من خلالها مواطنتها الإعلامية أوبرا وينفري في تجاوز الفترة الصعبة التي مرت بها، للتطلع إلى مرحلة جديدة وانطلاقة مختلفة في حياتها.

وقالت لوهان التي تعتبر أوبرا وينفري بمثابة والدتها الروحية، “إن قراءة كتاب The Untethered Soul للكاتب مايكل سنجر، والذي أوصتني به وينفري، ساعدني كثيراً على تفهم ما حدث في علاقاتي الماضية الغير ناجحة، والتصالح معها، واعتبارها جزءاً من الماضي”.

كما لفتت لوهان التي ودعت حياة الصخب والموسيقى، إلى أن حرصها على ممارسة تمارين الاسترخاء والتأمل من وقت لآخر، ساعدها في التخلص من جميع مصادر الإزعاج غير المرغوب بها، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتحدثت لوهان عن زيارتها الأخيرة لمخيمات اللاجئين في تركيا، لافتة إلى اعتزامها تبني بعض الأطفال هناك ولكن في وقت لاحق، حيث أنها غير مستعدة حالياً لتكوين عائلة.

واختتمت لوهان حديثها بالإشارة إلى ضرورة تقدير النفس، معتبرة أنه عند الوصول إلى هذه المرحلة، يشعر الشخص بتحكم أكبر فيما يمكن أن يقدمه للآخرين من حوله.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً