أدوبي تعد بنسخة كاملة من Photoshop مخصصة للايباد

أدوبي تعد بنسخة كاملة من Photoshop مخصصة للايباد


عود الحزم

ضمن خططها للتحول إلى الخدمات السحابية على الأجهزة المحمولة أعلنت شركة أدوبي انها تعمل على إطلاق نسخة كاملة من التطبيق الشهير Photoshop لأجهزة الايباد وذلك في وقت غير معلوم …

alt

ضمن خططها للتحول إلى الخدمات السحابية على الأجهزة المحمولة أعلنت شركة أدوبي انها تعمل على إطلاق نسخة كاملة من التطبيق الشهير Photoshop لأجهزة الايباد وذلك في وقت غير معلوم العام القادم 2019.

وبحسب ماذكره موقع بلومبيرغ الاقتصادي فإن إدارة الشركة قد أقرت خطة للتركيز بشكل أكبر على الاجهزة المحمولة مع أجهزة الكمبيوتر بدءاً من عام 2012 وساهمت هذه الخطة في زيادة مبيعات الشركة بنسبة كبيرة.

مع ذلك وحتى الان لم تطلق أدوبي اي اصدارات كاملة واكتفت الشركة بتطبيقات مثل Photoshop Express الموجود حالياً في متجر تطبيقات آبل ستور لأجهزة أيباد.

الخطة الجديدة تقتضي ان تكون نسخة فوتوشوب المخصصة للايباد جزء من مجموعة Adobe Creative Cloud وهذا يعني السماح باستخدام التطبيق على اكثر من جهاز والبدء في العمل على ماك واكماله على ايباد وهكذا.

رئيس المنتجات في أدوبي أكد ان الشركة طموحة في هذا الشأن وتريد أن تصل هذه الخدمات للمستخدمين بأسرع وقت ممكن دون تحديد إطار زمني لذلك.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً