الكشف عن مواصفات وسعر إصدار Android Go من هاتف Moto E5 Play

الكشف عن مواصفات وسعر إصدار Android Go من هاتف Moto E5 Play


عود الحزم

أعلنت شركة موتورولا عن إصدار Android Go الجديد من هاتفها Moto E5 Play، ويستند هذا الإصدار إلى نظام Android Oreo Go منخفض المواصفات، والذي يوفر نظام تشغيل يتناسب مع الأجهزة…

أعلنت شركة موتورولا عن إصدار Android Go الجديد من هاتفها Moto E5 Play، ويستند هذا الإصدار إلى نظام Android Oreo Go منخفض المواصفات، والذي يوفر نظام تشغيل يتناسب مع الأجهزة ذات جودة منخفضة.

يحتوي إصدار Android Go على شاشة أكبر من شاشة هاتف Moto E5 Play الرئيسي ولكن بإمكانيات أقل، كما يحتوي على ذاكرة عشوائية وبطارية أقل من الإصدار الرئيسي أيضًا.

تأتي شاشة هذا الإصدار بحجم 5.84 بوصة ودقة 480 × 854 بكسل ونسبة ابعاد 18:9، وتأتي الذاكرة العشوائية بسعة 1 جيجابايت وتصل سعة البطارية إلى 2100 مللي أمبير. تختلف هذه المواصفات مع الإصدار الرئيسي للهاتف، حيث يحتوي على شاشة 5.2 بوصة وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت وبطارية بسعة 2800 مللي أمبير.

أما بالنسبة لبقية المواصفات، فهي لا تختلف كثيرًا عن الإصدار الرئيسي، حيث يشمل الهاتف معالج Snapdragon 425 وذاكرة عشوائية قابلة للتوسيع بسعة 16 جيجابايت، هذا وبالإضافة إلى مستشعر لبصمة الاصبع من الخلف وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وفلاش LED.

alt

من المتوقع ان يصل الهاتف باللون الأسود والرمادي بسعر 109 يورو في أوروبا و99.95 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة، وقالت شركة موتورولا ان الهاتف سيصل إلى سوق أمريكا اللاتينية أيضًا بحلول نهاية هذا الشهر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً