حسومات وأكثر من 400 عرض خلال موسم الصيف في وجهات رائدة بدبي

حسومات وأكثر من 400 عرض خلال موسم الصيف في وجهات رائدة بدبي


عود الحزم

يتوفر على أنظمة أندرويد و”آي أو إس” تطبيق “SunSational Summer” المجاني، حيث بإمكان العملاء الاستفادة من الحسومات على المطاعم والمتاجر وأنشطة الترفيه في سيتي ووك، ذا بييتش،…

يتوفر على أنظمة أندرويد و”آي أو إس” تطبيق “SunSational Summer” المجاني، حيث بإمكان العملاء الاستفادة من الحسومات على المطاعم والمتاجر وأنشطة الترفيه في سيتي ووك، ذا بييتش، بوكس بارك، ذا أوتلت فيليدج، السيف ولا مير.

مع حلول موسم الصيف، تعتزم وجهات سيتي ووك، ذا بييتش، بوكس بارك، ذا أوتلت فيليدج، السيف ولا مير من مِراس إطلاق حملة صيفية رائعة حرصاً منها على تقديم كل ما هو مفيد وممتع لسكان دبي وزوارها خلال أشهر الصيف.

ويستفيد الزوار خلال الدورة الثالثة من الحملة الصيفية التي انطلقت من 12 يوليو وتستمر لغاية 30 سبتمبر 2018، مما يزيد عن 400 صفقة وعرض مميز عبر تطبيق “SunSational Summer” المجاني والمتوفر في الهواتف التي تعمل بأنظمة أندرويد و”آي أو إس”، حيث يزخر هذا التطبيق بالعروض التي تقدمها المطاعم، المتاجر، صالونات التجميل، محلات العناية بالصحة واللياقة البدنية، أنشطة الترفيه للأطفال وغيرها الكثير.

تزخر خيارات المطاعم المتوفرة في وجهات مِراس بما لذ وطاب من كافة الأطعمة والمطابخ العربية والأجنبية، فمثلاً يمكن للزوار الاستمتاع بمذاق المأكولات العربية الأصيلة في مطعم “تايمز أوف أرابيا” في وجهة “السيف”، أو تناول اليبتزا والبرغر في مطعم “بيج شيفز” في “بوكس بارك”.

ويكون زوار “سيتي ووك” على موعد مع حسومات بنسبة 20% لدى متجري “إن بار” و”1847″، كما يقدم مفهوم “فلاينغ كاب” في “ذا بييتش” خصماً بنسبة 25% للعائلات والأصدقاء، أما محبو الألعاب المائية فيمكنهم التوجه إلى “ووتر أدفنتشر دبي” الذي يقدم حسومات تصل إلى 35%.

وإذا كنتم ترغبون بالاسترخاء على شاطئ البحر تحت أشعة الشمس، تتوفر لدى “سي بريز” في كل من “ذا بييتش” و”لا مير” حسومات تصل إلى 30% على استئجار مقاعد التشمس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً