لهذه الأسباب الجزر طعام هام لصحة الرجل

لهذه الأسباب الجزر طعام هام لصحة الرجل


عود الحزم

الجزر مخزن لمضادات الأكسدة ولبعض المغذيات الضرورية التي يؤدي نقصها إلى مشاكل صحية مثل فيتامين “أ”. لكن فوائد الجزر لا تقتصر على العيون والإبصار فقط، بل تمتد إلى…

الجزر غني بمضادات الأكسدة التي تزيد الخصوبة


الجزر مخزن لمضادات الأكسدة ولبعض المغذيات الضرورية التي يؤدي نقصها إلى مشاكل صحية مثل فيتامين “أ”. لكن فوائد الجزر لا تقتصر على العيون والإبصار فقط، بل تمتد إلى الصحة العامة للرجل. إليك أهم هذه الفوائد:

نقص فيتامين “أ” قاسم مشترك بين من أصابهم سرطان البروستاتا

البروستاتا. تقترح تقارير طبية عديدة أن الرجال الذين يتناولون الكمية المطلوبة من فيتامين “أ” ومضادات الأكسدة لديهم وقاية أكبر من سرطان البروستاتا، خاصة أن نقص هذا الفيتامين قاسم مشترك لدى معظم من أصابهم هذا الورم في البروستاتا.

الحيوانات المنوية. وجدت دراسات أن أكل الجزر بانتظام لا يفيد فقط جودة وصحة الحيوانات المنوية، وإنما يزيد من إنتاجها. وترجع هذه الفائدة إلى فيتامين “إي” ومضادات الأكسدة التي يحتوي عليها الجزر.

القدرة الجنسية. بشكل عام تتراجع القدرة على الانتصاب بدرجة ما لدى الرجل مع التقدم في العمر، لكن تناول الجزر بانتظام يمكن أن يشكل علامة فارقة في الدرجة. يحتوي الجزر على البوتاسيوم وفيتامين “إي” وهما من المغذيات التي تحد من مشكلة الانتصاب وتحتوي عليهما المكملات الغذائية التي تعالج المشكلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً