مايكروسوفت تتحدى خدمة Slack من خلال تقديم نسخة مجانية من Teams

مايكروسوفت تتحدى خدمة Slack من خلال تقديم نسخة مجانية من Teams


عود الحزم

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الخميس عن نسخة مجانية من تطبيق Teams الخاص بها، مما سيشكل منافسة شديدة مع خدمة Slack للدردشة. حتى الآن، لم تقوم شركة…

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الخميس عن نسخة مجانية من تطبيق Teams الخاص بها، مما سيشكل منافسة شديدة مع خدمة Slack للدردشة.

حتى الآن، لم تقوم شركة مايكروسوفت بتقديم خدمة Teams سوي للعملاء الذين يدفعون اشتراك Office 365، وكانت Slack قد قدمت خيارات مجانية وممتازة منذ إطلاقها في عام 2014.

alt

تقدم مايكروسوفت حاليًا مجموعة رائعة من الميزات مع الإصدار المجاني من خدمة Teams، والذي سيقتصر على 300 شخص فقط. ويتضمن هذا الإصدار المجاني رسائل دردشة غير محدودة وميزة البحث و10 جيجابايت من سعة تخزين الملفات ل Teamsو2 جيجابايت من المساحة الشخصية، هذا وبالإضافة إلى المكالمات الصوتية والمرئية لمجموعة من الأشخاص، وعمليات دمج غير محدودة مع أكثر من 140 تطبيق.

وبالتأكيد، سيتم ربط هذه الخدمة بجميع تطبيقات Office 365 عبر الإنترنت، مثل Word وPowerpoint وExcel وOneNote.

وعلى سبيل المقارنة، يقوم الإصدار المجاني من خدمة Slack بالبحث فقط عن 10000 من أحدث رسائلك، كما يقتصر على المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الفردية فقط، ويندمج فقط مع 10 تطبيقات من الطرف ثالث، ويقدم 5 جيجابايت من مساحة التخزين.

alt

تخطط شركة مايكروسوفت لإضافة ميزة الخلفية المشوشة التلقائية للدردشات المرئية في وقت لاحق من هذا العام، مما سيمنح المستخدمون بعض الخصوصية. هذا وبالإضافة إلى ترجمات مباشرة تصل إلى 36 لغة مختلفة، وهو أمر سيساعد المستخدمون اثناء تواجدهم في جميع أنحاء العالم. وستحتوي النسخة المدفوعة من خدمة Teams على تسجيلات السحابة، والتي سيتم أيضًا نسخها وتسجيلها تلقائيًا.

أعلنت شركة مايكروسوفت أيضًا عن أن مستخدمي Office 365 سيتمكنون من تشغيل الأحداث المباشرة من خلال Yammer، كما تقوم الشركة بإضافة خدمات ذكية لتلك التدفقات. حيث سيستخدم Office 365 ميزة الكشف عن الوجه للكشف تلقائيًا عن أوجه الأشخاص الذين يتحدثون اثناء الحدث، هذا وبالإضافة إلى ان هناك نظام توقيت تلقائي، وميزة لتحويل الخطاب إلى نص مكتوب وميزة البحث.

alt alt

ستقدم شركة مايكروسوفت أيضًا معاينة “MyAnalytics Nudges” والتي ستقدم لك نصائح مستندة إلى البيانات التي سيتم عرضها أثناء عملك في Office 365، وستقدم الشركة أربعة أنواع من الإشارات التنبيهية، مثل الحصول على مزيد من وقت التركيز، والقيام بإدارة الاجتماع بأكثر فعالية، وتقليل تأثيرك على زملائك في العمل، وأخيرًا ان تكون على اتصال دائمًا برسائل بريد المهام والبريد الإلكتروني الغير المقروءة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً