تطبيق Whiteboard الخاص بمايكروسوفت أصبح الآن متاحًا للتنزيل

تطبيق Whiteboard الخاص بمايكروسوفت أصبح الآن متاحًا للتنزيل


عود الحزم

أصبح الآن تطبيق Whiteboard الخاص بمايكروسوفت متاحًا للتنزيل لجميع المستخدمين، و الذي يتيح للمستخدمين العمل على اللوحات الذكية من خلال الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 الخاصة بهم. …

أصبح الآن تطبيق Whiteboard الخاص بمايكروسوفت متاحًا للتنزيل لجميع المستخدمين، و الذي يتيح للمستخدمين العمل على اللوحات الذكية من خلال الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 الخاصة بهم. و يتيح لك تطبيق Whiteboard رسم و محو و تعليق الملاحظات اللاصقة مثل السبورة الحقيقية. و لكن بخلاف ذلك يمنحك التطبيق ميزات مثل إضافة الصور و الكتابة عليها و معالجتها و كما يمكن أن توفر مساحات كبيرة إضافية للعمل عليها. يمكنها أيضاً التعرف على الأشكال و تحسينها، مما يجعل من السهل وضعها في جدول، على سبيل المثال.

كما يعمل التطبيق مع تقنيات اللمس أو القلم أو لوحة المفاتيح كما يمكن لعدة مستخدمين التعاون من خلال أجهزتهم الخاصة من مواقع مختلفة. حيث ستوضح الصور الرمزية من يقوم بما يفعل على اللوحة الذكية بالإضافة إلى ذلك سيتم حفظ العمل تلقائيًا في Microsoft cloud.

و الجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت أصدرت معاينة للتطبيق في أواخر العام الماضي و تقول الشركة أن أكثر من 200000 مستخدم قاموا بالتعليقات على ميزات التطبيق.

يمكنك تنزيل تطبيق Whiteboard من متجر مايكروسوفت و تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت أو Office 365. و تقول مايكروسوفت أن تطبيق Whiteboard سيكون متاحًا لأجهزة iOS قريبًا و ستتاح للأجهزة الأخرى إمكانية الوصول من خلال معاينة حساب ويب العميل الخاص بها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً