ألوان ماكياج تناسب العيون البنية

ألوان ماكياج تناسب العيون البنية


عود الحزم

تبحث حواء عن الجمال أينما كان، وتبحث في كل أركان عالم الموضة لتجد ذلك التفصيل البسيط الذي يكون بمثابة لمسة سحرية لإطلالة أنثوية فاتنة. ولأن جمال العيون سحر خاص لا…

alt

تبحث حواء عن الجمال أينما كان، وتبحث في كل أركان عالم الموضة لتجد ذلك التفصيل البسيط الذي يكون بمثابة لمسة سحرية لإطلالة أنثوية فاتنة. ولأن جمال العيون سحر خاص لا يقاوم اخترنا أن نقدم لصاحبات العيون البنية أجمل ألوان ظلال العيون التي يمكن استخدامها للحصول على جرعة جمال زائدة.

  • البني بلون الشوكولا: يعد من أحد الظلال الطبيعية القريبة للون العيون البني لأنه يعد أحد أبرز تدرجات اللون البني. يمكنك اعتماده لإظهار جمال لون العينين بشكل طبيعي ناعم.
  • اللون الأسود: يزيد اللون الأسود من جاذبية العيون البنية كونه من الدرجات القريبة من البني، كما يفيد في تعزيز لونها وإبراز بياض العين بشكل ناصع ومميز.
  • الأزرق الملكي: لون فاخر يجمع بين الإشراق والجرأة، يمكنك استخدامه لأبرز جمال اللون البني بشكل متضاد وجذاب. يمكنك استخدام جميع درجات الأزرق لتحصلي على عيون بنية ساحرة بأسلوب مختلف.
  • الأزرق المخضر: درجة تجمع بين لونين يعكسان جمال اللون البني بشكل جذاب، وهو من أبرز الدرجات التي تخلق تناسقا جماليا رائعا دون الانتباه لوجود أكثر من لون واحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً