تقوم شركة جوجل بين الحين والآخر بإضفاء تعديلات على مظهر تطبيق يوتيوب لنظام أندرويد، وفي الأشهر الأخيرة رأينا عددًا قليلًا من التعديلات. والآن، بدأ مستخدمون يلاحظون تعديلًا طفيفًا على الصور المصغرة في خلاصات الفيديو المختلفة داخل التطبيق. يُذكر أن لتطبيق يوتيوب لنظام…

تقوم شركة جوجل بين الحين والآخر بإضفاء تعديلات على مظهر تطبيق يوتيوب لنظام أندرويد، وفي الأشهر الأخيرة رأينا عددًا قليلًا من التعديلات. والآن، بدأ مستخدمون يلاحظون تعديلًا طفيفًا على الصور المصغرة في خلاصات الفيديو المختلفة داخل التطبيق. يُذكر أن لتطبيق يوتيوب لنظام…


عود الحزم

تقوم شركة جوجل بين الحين والآخر بإضفاء تعديلات على مظهر تطبيق يوتيوب لنظام أندرويد، وفي الأشهر الأخيرة رأينا عددًا قليلًا من التعديلات. والآن، بدأ مستخدمون يلاحظون تعديلًا …

alt

تقوم شركة جوجل بين الحين والآخر بإضفاء تعديلات على مظهر تطبيق يوتيوب لنظام أندرويد، وفي الأشهر الأخيرة رأينا عددًا قليلًا من التعديلات. والآن، بدأ مستخدمون يلاحظون تعديلًا طفيفًا على الصور المصغرة في خلاصات الفيديو المختلفة داخل التطبيق. يُذكر أن لتطبيق يوتيوب لنظام أندرويد خمس تبويبات أساسية داخله، وتشمل هذه التبويبات: الرئيسية، التي تتضمن الفيديوهات الموصى بها استنادًا إلى سجل المشاهدة والاشتراكات. أما التبويب الثاني، فهو الفيديوهات الشائعة في الدولة التي تقيم فيها، والتبويب الثالث هو الاشتراكات، وهناك تبويب الوارد التي يتضمن الإشعارات والرسائل، وأخيرًا تبويب المكتبة. وفي معظم تلك التبويبات تظهر قوائم من مقاطع الفيديو مع صور مصغرة، والآن يجري اختبار إظهار تلك الصور المصغرة بكامل عرض الشاشة، بحيث تظهر الصورة المصغرة بين حافتي الشاشة وأسفلها تجد اسم الفيديو واسم القناة الناشرة وعدد المشاهدات، إضافة إلى تاريخ النشر. قد لا يبدو هذا التغيير مهمًا كثيرًا، ولكنه قد يكون مفيدًا لرؤية أفضل لمحتوى الفيديوهات خاصةً أن التطبيق في طريقه إلى جعل الصور المصغرة قابلة للتشغيل التلقائي بلا صوت ضمن الشاشة الرئيسية. هذا ولا يزال مدى توفر التغيير الجديد، هل تم إطلاقه لجميع المستخدمين أم أنه متاح للبعض فقط؟

نشرنا قبل أيام تقريرًا عن أن شركة جوجل تختبر عرض الصور المصغرة في خلاصات الفيديو داخل تطبيق يوتيوب بكامل عرض الشاشة، وذلك بشكل يجعلها أكبر وواضحة ويكشف عن محتوى الفيديو على نحو أفضل.

والآن بدأت الشركة إطلاق الميزة الجديدة لجميع المستخدمين، بحيث تظهر الصورة المصغرة بين حافتي الشاشة وأسفلها تجد اسم الفيديو واسم القناة الناشرة وعدد المشاهدات، إضافة إلى تاريخ النشر.

ويُعتقد أن هذا التغيير، الذي لا يبدو كبيرًا، ولكنه قد يكون مفيدًا لرؤية أفضل لمحتوى الفيديوهات خاصةً أن التطبيق في طريقه إلى جعل الصور المصغرة قابلة للتشغيل التلقائي بلا صوت ضمن الشاشة الرئيسية.

يُذكر أن لتطبيق يوتيوب لنظام أندرويد خمس تبويبات أساسية داخله، وتشمل هذه التبويبات: الرئيسية، التي تتضمن الفيديوهات الموصى بها استنادًا إلى سجل المشاهدة والاشتراكات. أما التبويب الثاني، فهو الفيديوهات الشائعة في الدولة التي تقيم فيها، والتبويب الثالث هو الاشتراكات، وهناك تبويب الوارد التي يتضمن الإشعارات والرسائل، وأخيرًا تبويب المكتبة.

هذا، ويمكن تنزيل الإصدار الأحدث من تطبيق يوتيوب من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

هل وصلت الميزة الجديدة؟ شاركنا رأيك بها في التعليقات.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً