فندق Bulgari الوجهة الفاخرة في قلب لندن النابضة بالحياة

فندق Bulgari الوجهة الفاخرة في قلب لندن النابضة بالحياة


عود الحزم

افتُتح فندق “بولغري” Bulgari في لندن في 28 مايو 2012 في قلب العاصمة النابضة لندن وفي أكثر الأحياء الفاخرة “نايتسبريدج” Knightsbridge . هذا الفندق الراقي صمم ديكوره الداخلي …

افتُتح فندق “بولغري” Bulgari في لندن في 28 مايو 2012 في قلب العاصمة النابضة لندن وفي أكثر الأحياء الفاخرة “نايتسبريدج” Knightsbridge . هذا الفندق الراقي صمم ديكوره الداخلي “أنطونيو سيتوريو باتريسيا فييل” Antonio Citterio Patricia Viel بالتعاون مع النبلاء والمهندسين المحليين، أما مقتنيات الفندق والمنسوجات المستخدمة، فكلّها مصنوعة من قبل شركات إيطالية. يتمتع الفندق ب 85 غرفة وجناحا، وتتكون الأجنحة السبعة من غرف فاخرة بمفاهيم جديدة وديكورات مذهلة، حيث تتميز الستائر بقماش الحرير وبالتصميم الكلاسيكي المستوحى من المجوهرات الدار الفاخرة، أما الطاولات بجانب الأسرّة، فتزينها شمعدانات فضية من دار “بولغري” Bulgari . ويستمر الطابع الأنيق بالديكور الفضي الذي يصل إلى المطاعم مع تفاصيل إيطالية يدوية التصميم كالثريتين المعلقتين وسط قاعة “بالروم” Ballroom واللتين تخلقان جوا دراماتيكيا مميزا. لمحبي وخبراء الدخان والسيجار يقدم الفندق صالة مخصصة لبيع أنواع السيجار الفاخرة تحت اسم “إدوارد ساهاكيان سيجار شوب أند سابلينغ لاونج” Edward Sahakian Cigar Shop and Sampling Lounge ، حيث يمكن تدخين السيجار وتذوّقه.

5 مطاعم وجلسات فاخرة
يقدم الفندق الفاخر خمسة أماكن مختلفة لتذوق أشهى المأكولات منها “ريفيا” Rivea ، “أيل بار” Il Bar ، “ذا لاونج” The Lounge ، “إن روم داينينغ” In Room Dining ، “بانكويتينغ” .Banqueting ولكل مطعم رونقه الخاص، ففي “أيل بار” Il Bar فن لا متناهٍ، إذ يعتبر قطعة فنية فريدة من نوعها جرى نحتها من خلال المعدن الأبيض الذي ابتكره الحرفيون الإيطاليون، حيث يمكن للزوار احتساء المشروبات وسط أجواء مرحة. وتتمتع صالة “ذا لاونج” The Lounge بأرضية غرانيت سوداء شاحبة وبمدفأة إلى جانب الكراسي الإيطالية الصنع والأرائك المغطاة بأقمشة خاصة، حيث يكتمل المظهر المعاصر، وتتوفر مساحة مغرية للضيوف للاستمتاع بوجبة إفطار خفيفة أو مشروبات أو شاي بعد الظهر.

أما “ريفيا” Rivea فهو مستوحى من المطاعم النابضة بالحياة في كل من إيطاليا ومدينة بروفانس في جنوب فرنسا. أما الطعام في جميع أرجاء الفندق، فهو بأكمله بإدارة الشيف العالمي الشهير “آلان دوكاس” .Alain Ducasse من جهة أخرى، يقدم الفندق صالة للاجتماعات، إضافة الى مكتبين خاصين، وسينما خاصة معدة من 47 كرسي مشاهدة وشاشة واسعة تبث أكثر من 200 فيلم ترفيهي.

السبا والتدليك
مكان السبا المصمم من طابقين يعكس روح التصميم الإيطالي المعاصر، ويتأثر بالتراث الغني لدار “بولغري” Bulgari . إن حجر “فيتشينزا” Vicenza ومزيج الألوان المزيَّن من الألوان الذهبية والظلال الخضراء المستخدمة في جميع أنحاء المنتجع، تلهم الاسترخاء التام والهدوء والهروب من عالم نايتسبريدج المزدحم.
المكان
يقع فندق “بولغري” Bulgari في قلب نايتسبريدج، على بعد خطوات من حديقة هايد بارك وأماكن التسوق في شارع سلون وهارفي نيكولز وهارودز. وتقع المعالم الثقافية والتاريخية مثل Royal Albert Hall ومتحف V & A على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً