Vera Wang تكشف النقاب عن نمط Vera Jardin لأواني المائدة المُصمّم خصيصاً لعلامة Wedgwood

Vera Wang تكشف النقاب عن نمط Vera Jardin لأواني المائدة المُصمّم خصيصاً لعلامة Wedgwood


عود الحزم

تحاكي مجموعة Vera Wang Wedgwood Elements of Style Collection أذواق الجميع من ذوي النزعة الفردانيّة، العصرية، الرومانسية والتقليدية. وإيماناً بتنوّع الشخصيّات واختلافها، ابتكرت فيرا وانج طبعات مميّزة لأواني…

تحاكي مجموعة Vera Wang Wedgwood Elements of Style Collection أذواق الجميع من ذوي النزعة الفردانيّة، العصرية، الرومانسية والتقليدية. وإيماناً بتنوّع الشخصيّات واختلافها، ابتكرت فيرا وانج طبعات مميّزة لأواني المائدة، والكؤوس الزجاجيّة، والأطباق والهدايا لتجسّد بشكل تعبيري أحاسيس المستهلك المعاصر ونمط حياته. يُشكّل Vera Jardin نمطاً جديداً لأواني المائدة وقد صُمم بطريقة فنيّة مستوحاة من شغف فيرا في الطبيعة والنباتات.

هذا وتبلورت رؤية مجموعة The Vera Wang Wedgwood Vera Jardin خلال زيارة فيرا الأخيرة إلى معابد البحيرة الغربيّة في مدينة هانجتشو الصينيّة، حيث خطفت المساحات الخضراء الغنّاء ونباتات الحدائق العطرية أنفاسها حتّى سكنت هذه المشاهد الطبيعيّة ريشة المُصمّمة ورسوماتها، فسخّرت الأخيرة حسّها الفنيّ في ابتكار نمطٍ جديدٍ لأواني المائدة تتجلى فيه بشكل مثالي نفحة الرومانسيّة التي تصطبغ بها تصاميم Vera Wang Wedgwood. ومع الأوتار الذهبية الجميلة، والبتلات البرونزية والأوراق المتلألئة، تزيّن هذه الطبعات الفريدة الخزف الصيني الأبيض وتبثّ طاقةً إيجابيةً في المنزل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً