آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

شب حريق كبير في يخت فاخر بجنوب غرب إنجلترا اليوم السبت مما أدى إلى تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود في السماء ودفع السلطات لتحريره من مرساه لفترة وجيزة.

وقالت الشرطة ومسؤولو الإطفاء إن الحريق التهم اليخت، الذي يبلغ طوله 26 مترا، في بلدة توركي التابعة لمقاطعة ديفن وإنه كان يحتوي على حوالي ثمانية آلاف لتر من وقود الديزل، مما دفع السلطات لإجلاء الناس من المناطق والشواطئ القريبة.

وقالت شرطة ديفن وكورنوال “بسبب مستويات الدخان والأبخرة، نطلب من السكان في المنطقة إغلاق أبوابهم ونوافذهم… كما نحث المواطنين على تجنب الذهاب إلى المنطقة بينما يعمل ضباط على إخلاء الشواطئ حفاظا على السلامة العامة”.

وقالت الشرطة إنه لم يُصب أحد بأذى في هذا الحريق وجرى تأمين اليخت. ولم تذكر الشرطة اسم مالك اليخت.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-28-1.4445064

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single