انطلاق أعمال الإنشاء في منتجع المهرة بجزيرة المرجان رأس الخيمة

انطلاق أعمال الإنشاء في منتجع المهرة بجزيرة المرجان رأس الخيمة

بدأت مجموعة فام القابضة في أعمال الإنشاء في منتجع المهرة السياحي الواقع في جزيرة المرجان، حيث يعد المشروع واحداً من أحدث مشاريعها العقارية والتطويرية في إمارة رأس الخيمة. ويعتبر المنتجع …

بدأت مجموعة فام القابضة في أعمال الإنشاء في منتجع المهرة السياحي الواقع في جزيرة المرجان، حيث يعد المشروع واحداً من أحدث مشاريعها العقارية والتطويرية في إمارة رأس الخيمة.

ويعتبر المنتجع هو أول مشروع عقاري في منطقة الشرق الأوسط الذي يوفر الفرصة للمشترين والمستثمرين لتملك وحداته الفندقية الفاخرة بالعملة الرقمية “بيتكوين” أو العملات الرقمية المماثلة، إلى جانب العملات التقليدية.

ويتميز منتجع المهرة السياحي من فئة 4 نجوم والذي تبلغ قيمته الاستثمارية 450 مليون درهم، بتصاميمه المستلهمة من طبيعة البيئة المحلية المحيطة به، وبقدرة تصاميمه على الجمع بين الحداثة والأصالة في وقت واحد.

ويبعد المنتجع مسافة 45 دقيقة عن دبي، فيما يتضمن 548 غرفة، وحمام سباحة فاخرا، وصالة خاصة للياقة البدنية، وناديا رياضيا وسبا، ليشكل المنتجع إضافة جديدة لجزيرة المرجان التي تحتفظ بمجموعة من المنتجعات والعقارات الفاخرة.

وقد توقعت مجموعة “فام القابضة” أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية الخاصة بالمنتجع الذي يقوم على مساحة 126 ألف قدم مربعة بحلول عام 2021، وفق ما أكده الدكتور فيصل علي موسى، رئيس مجلس إدارة المجموعة

وبهذه المناسبة، قال موسى: “من خلال منتجع المهرة السياحي تسعى فام القابضة إلى التوسع في مجال الاستثمار العقاري، والاستفادة من فرص النمو المتاحة في الإمارات، إلى جانب تأمين احتياجات القطاع السياحي في رأس الخيمة بشكل خاص والإمارات بشكل عام، خاصة وأنه يشهد حالياً نسبة نمو ملحوظة، بعد أن أصبحت الدولة وجهة سياحية يقصدها المئات من السياح والزوار سنوياً”.

وتابع: “نتوقع أن يتم الانتهاء من كافة أعمال الإنشاء في المنتجع بحلول 2021، حيث يتم بعدها مباشرة البدء بتسليم وحدات المنتجع الفندقية إلى ملاكها”.

وبين الدكتور فيصل علي موسى أن جزيرة المرجان، أصبحت واحدة من أبرز الوجهات السياحية في إمارة رأس الخيمة، بسبب ما تحتفظ به من منتجعات ومبانٍ عقارية فخمة، قادرة على تلبية احتياجات زوار الجزيرة الجديدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً