ذا أوتلت فيليدج دبي تقدم 4 أيام من التخفيضات الاستثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع

ذا أوتلت فيليدج دبي تقدم 4 أيام من التخفيضات الاستثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع

تقدم وجهة التسوق والترفيه ذا أوتلت فيليدج من مراس، ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي 2018، تخفيضات تستمر لمدة 4 أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع، تقدم من خلالها …

تقدم وجهة التسوق والترفيه ذا أوتلت فيليدج من مراس، ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي 2018، تخفيضات تستمر لمدة 4 أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع، تقدم من خلالها خصومات إضافية على الأسعار المخفضة مسبقاً.

هذا، وخلال الفترة بين 18 و21 يوليو، تشهد “ذا أوتلت فيليدج” عروضاً استثنائية على أسعار علامات الأزياء الراقية والإكسسوارات والأدوات المنزلية.

وفي يوم الجمعة 20 يوليو، سيعرض البائعون منتجاتهم خارج المتاجر، لتتحول الوجهة إلى ميدان للتسوق، وتستقبل المتسوقين للتجول واستكشاف عروض الأسعار الاستثنائية، كما تتواصل ساعات التسوق يوم الجمعة حتى الساعة 2:00 صباحاً.

وتتضمن قائمة المتاجر المشاركة في التخفيضات كلاً من إيجنر، الجابر للنظارات، ساكور أوتلت، ساندرو، سيدنستيكر، سوبردراي، تومي، ديزل، ديزل كيدز، إليزابيتا فرانكي، فريد بيري، جاب فاكتوري، جيزيا، جيوسيبي زانوتي، هاماك، هوغو بوس، جوسي كوتور، كايت سبايد وكيوي سانت تروبيز ولامارتينا ولاكوست وماج ومارك كين ونيو بالانس وأوبرا وبينكو وريفولي.

وتستضيف “ذا أوتلت فيليدج” سلسلة من العروض الترفيهية التي تشمل “جولة مدهش” المقدمة من دائرة السياحة، والتي تتميز بحضور شخصية “مدهش” المميزة لمفاجآت صيف دبي، والتي ستتفاعل مع المعجبين. كما سيقوم مجموعة من النحاتين والرسامين بتقديم أعمالاً فنية مميزة يومياً خلال تخفيضات نهاية الأسبوع.

ويمكن للمتسوقين الاستمتاع أيضاً بالعروض الممتعة لفرقة العزف الرباعية الكوميدية على الآلات الوترية “كوميدي سترينج كارتيت” القادمة من المملكة المتحدة، والتي تقدم مقطوعات الموسيقى الكلاسيكية والأوبرا والرقص والكوميديا، كما يتيح مختبر الطين “سلايم لاب” فرصة أمام الزائرين الصغار لتجربة اللعب بالطين الملون باستخدام وصفات المكونات السرية.

كما سيقوم مجموعة من النحاتين والرسامين بتقديم أعمالاً فنية مميزة يومياً خلال تخفيضات نهاية الأسبوع، ويمكن للمتسوقين الاستمتاع أيضاً بالعروض الممتعة لفرقة العزف الرباعية الكوميدية على الآلات الوترية كوميدي سترينج كارتيت القادمة من المملكة المتحدة، والتي تقدم مقطوعات الموسيقى الكلاسيكية والأوبرا والرقص والكوميديا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً