جزيرة ياس تعلن عن برنامج فعالياتها حتى نهاية العام

جزيرة ياس تعلن عن برنامج فعالياتها حتى نهاية العام

كشفت جزيرة ياس عن برنامجها الحافل بالفعاليات والأنشطة التي تستضيفها حتى نهاية العام، حيث يتضمن أكثر من 40 فعالية تشمل عروضاً عالمية ومهرجانات ثقافية وأنشطة ترفيهية تناسب كافة أفراد العائلة. ويشمل …

كشفت جزيرة ياس عن برنامجها الحافل بالفعاليات والأنشطة التي تستضيفها حتى نهاية العام، حيث يتضمن أكثر من 40 فعالية تشمل عروضاً عالمية ومهرجانات ثقافية وأنشطة ترفيهية تناسب كافة أفراد العائلة.
ويشمل البرنامج مجموعة من الفعاليات التي تعود إلى جزيرة ياس، بعد أن حظيت بإعجاب واهتمام الزوار، بما في ذلك احتفالات العيد واحتفالات اليوم الوطني، ليالي الأضواء، مهرجان الشاطئ الكاريبي، أفلام ياس في الحديقة، مذاق أبوظبي، مهرجان الأضواء وكرنفال الشتاء.

بالإضافة إلى فعاليات جديدة تقام لأول مرة على الجزيرة، ومنها مهرجان بريق الهند، سباق نيو رن، مهرجان الشواء الكبير، ليكون هذا الموسم هو الأضخم والأكثر تنوعاً على الإطلاق.

وستشهد الجزيرة في الفترة من 21 وحتى 25 أغسطس سلسلة من الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، بما في ذلك عروض الألعاب النارية على مدى ثلاثة أيام العيد والتي ستقام على ممشى ياس مارينا، بالإضافة إلى احتفالات مميزة تشهدها المدن الترفيهية، عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكذلك ياس مول.

وسيضم برنامج فعاليات هذا العام مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية الذي سيقام على مدى 11 يوماً في الفترة من 22 أغسطس وحتى 1 سبتمبر في ياس مول، ويشمل بطولة تختبر مهارات عشاق الألعاب الإلكترونية.

عشاق الأفلام على موعد مع فعالية أفلام ياس في الحديقة والتي تقام في “ميدان دو” خلال شهر أكتوبر القادم، وتشهد حضور طاقم عمل “ويست إند”، بالإضافة إلى تجربة سينما تحت النجوم الجديدة في ياس ووتر وورلد أبوظبي.

أما بالنسبة لمن لديهم شغف في الحفاظ على لياقتهم البدنية، فتوفر جزيرة ياس لهم العديد من الفعاليات لممارسة مختلف الرياضات، بما في ذلك “سباق جزيرة ياس للدراجات الهوائية” والذي يقام بالقرب من حديقة بوابة ياس يوم 28 سبتمبر، و “سباق سترايدرز لنصف الماراثون” والذي سيقام يوم 16 نوفمبر.

فيما يعود “مهرجان ياس للياقة”، أكبر مهرجان مجاني للياقة البدنية في أبوظبي، يومي 16 و17 نوفمبر في حديقة بوابة ياس بمشاركة مجموعة من مشاهير اللياقة البدنية العالميين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً