آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

بحثت إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي سبل تعزيز التعاون المشترك مع الشركاء في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ومجلس دبي الرياضي ولجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي وإدارة الإعلام الأمني لشرطة دبي.

وعُقد الاجتماع في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بحضور العقيد خلفان عبيد الجلاف مدير إدارة الشرطة السياحية وسعيد الجناحي المدير التنفيذي للعمليات في لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي وسند الظفري مدير الفعاليات الترفيهية في دائرة الاقتصاد والسياحة وعمران الجسمي مدير العلاقات الخارجية وأحمد إبراهيم مدير الفعاليات المجتمعية في مجلس دبي الرياضي والرائد خالد المري مدير إدارة الإعلام الأمني بالوكالة.

كما حضر الاجتماع النقيب شهاب أحمد السعدي رئيس قسم الدوريات الأمنية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وعايدة البوسعيدي خبيرة أولى للحملات التسويقية وخلف العليلي مساعد أول للحملات التسويقية في دائرة الاقتصاد والسياحة.

وناقش المشاركون في الاجتماع الجهود المشتركة في استضافة ضيوف إمارة دبي من الشخصيات العامة وتنفيذ زيارات لأغلب المناطق السياحية بالإمارة ومنها زيارة مركز الشرطة الذكي SPS ومتحف المستقبل.

وفي ختام الاجتماع زار المشاركون متحف شرطة دبي للاطلاع على مُحتوياته ومقتنياته التي توثق تاريخ شرطة دبي الحافل بالعطاء وأبرز الابتكارات الحديثة في العمل الشرطي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-28-1.4445062

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single