رئيس جنوب أفريقيا يزور واحة الكرامة في أبوظبي

رئيس جنوب أفريقيا يزور واحة الكرامة في أبوظبي

زار رئيس جنوب أفريقيا سيريل رامافوزا اليوم الجمعة واحة الكرامة المعلم الوطني والحضاري في العاصمة أبوظبي الذي شُيّد تخليداً لبطولات شهداء الإمارات وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن …


زار رئيس جنوب أفريقيا سيريل رامافوزا اليوم الجمعة واحة الكرامة المعلم الوطني والحضاري في العاصمة أبوظبي الذي شُيّد تخليداً لبطولات شهداء الإمارات وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته ومنجزاته وذلك ضمن زيارته الرسمية للدولة.

ورافق ضيف الدولة في زيارته لواحة الكرامة وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وسفير الدولة لدى جنوب افريقيا محش سعيد الهاملي، واستعرض حرس الشرف ثم وضع إكليل من الزهور أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحاً يستند كل منها على الآخر رمزاً للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة دولة الإمارات، وشعبها، وجنودها الأبطال.

كما رافقت الهاشمي، رئيس جنوب أفريقيا خلال جولته في مختلف أنحاء الواحة مستمعاً لشرح مفصل عن الواحة ومرافقها التي ترمز إلى بطولات أبناء دولة الإمارات البواسل وتضحياتهم وتعبر عن الكثير من القيم والدلالات الوطنية الجليلة.

وفي نهاية الجولة سجل الرئيس كلمة في سجل الزوار عبر فيها عن تقديره لشهداء دولة الامارات العربية المتحدة وتضحياتهم وبطولاتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً