أجدد تصاميم قرط الأذن من أسبوع الأزياء الراقية

أجدد تصاميم قرط الأذن من أسبوع الأزياء الراقية

لم تكن الفساتين وحدها هي محط أنظار الجميع في أسبوع الموضة الباريسي، إذ أبدع المصممون في جذب الانتباه من خلال الإكسسوارات العصرية، التي اختاروها لتكمل الإطلالة، مثل قرط الأذن …

لم تكن الفساتين وحدها هي محط أنظار الجميع في أسبوع الموضة الباريسي، إذ أبدع المصممون في جذب الانتباه من خلال الإكسسوارات العصرية، التي اختاروها لتكمل الإطلالة، مثل قرط الأذن الذي تنوعت تصاميمه العصرية.

قرط الأذن المصنوع من اللؤلؤ ظهر أكثر من مرة على منصة عرض الأزياء، فقد وجدناه في تصاميم Alexandre Vauthier أليكساندر فوذيير ، متدليًا كبير الحجم مع قبعة الرأس الكبيرة. وهو يناسب إطلالات المرأة الجريئة.

كما برز تصميم الـ Ear jacket ذو وجهين من اللؤلؤ التقليدي، من الأمام والخلف، وبلمسة عصرية مع القطعة المعدنية المُتدلية ، ويبدو هذا الحلق مثاليًا للصبايا صاحبات الخدود الممتلئة، لأنه يمنح الوجه مظهرًا أنحف.

بإطلالة مترفة وضعت دار Azaro أزارو لمستها في عالم إكسسوارات قرط الأذن، بتصميم قرط أنيق فخم بأربعة أحجار، وهو بمثابة قطعة أنيقة أساسية تناسب الإطلالات الكلاسيكية ، كما أنه لا يتقيد سواء كان الفستان بأكمام أو بدونها.

طبعت البساطة والأناقة مجموعة إيلي صعب Elie Saab ، إذ عمد إلى اللعب بالضوء، بتصميم قرط الأذن بدرجات الميتاليك الذهبية العاكسة، أو المرصعة بالأحجار، حتى لا تطغى على التطريزات الراقية أو الخامة الفخمة التي تعتمدها الدار.

لفتت دار Christophe Josse كريستوفي جوسي الانتباه باختيار قرط أذن كبير الحجم للغاية، سواء باللؤلؤ، أو اللون الذهبي المعدني، وهو يبدو مثاليًا للـ فساتين ال Strapless، أو الجمبسوت من دون أكمام، كما يلائم الصبايا ذوات الوجه الدائري.

تولي دار شانيل تسريحات وإكسسوارات الشعر اهتمامًا لافتًا، كما أنها لا تغفل عن

العناية بـ أقراط الأذن. وهنا، أحد تصاميمها على هيئة ” الدبلة” لإطلالة غير مبهرجة، تتماشى مع مفهوم الأزياء الراقية البسيطة، والعودة إلىى الإرث الذي كان عنوان مجموعتها.

إليكِ بهذا الألبوم أجدد إكسسوارات قرط الأذن من أسبوع الموضة الباريسي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً