أضخم تريو غنائي عربي يتجاوز 7 ملايين مشاهدة خلال أسابيع

أضخم تريو غنائي عربي يتجاوز 7 ملايين مشاهدة خلال أسابيع


عود الحزم

embedded content أطلق نجوم الفن العربي، راشد الماجد، وماجد المهندس، ووليد الشامي، فيديو كليب أغنية، “أنا أنا”، من كلمات، تركي آل الشيخ وألحان وليد الشامي، وإخراج بسام الترك. …


أطلق نجوم الفن العربي، راشد الماجد، وماجد المهندس، ووليد الشامي، فيديو كليب أغنية، “أنا أنا”، من كلمات، تركي آل الشيخ وألحان وليد الشامي، وإخراج بسام الترك.

وقال الترك ، إن “تصويرالأغنية تم بطريقة الفيديو كليب، بصورة راقية تليق بعمالقة الفن، والأسماء الكبيرة المشاركة في العمل”، وأضاف، “استغرق تصوير الكليب يومين، في دانة العالم، دبي، وتحديداً في فندق “فرزاتشي” دبي”.

ويجسد الكليب الفنانين ضمن حفل فخم، بحسب فكرة العمل التي أكد مخرجها الترك أنهُ “تتوقف جميع الأفكار بوجود عمالقة كالشاعر تركي آل الشيخ، وراشد الماجد، وماجد المهندس، ووليد الشامي”، مشيراً إلى أن “وجود هذه الأسماء يغني عن أي فكرة أخرى، وأقوى من أي صورة تقدم، ونتمنى أن نكون قد أظهرنا العمل بالشكل الذي يليق به”.

وقال الترك: “أرفع القبعة لوجود هذا العمل وأمام هذه الكلمات الراقية” وأضاف “وجود هذه الأهرام الأربعة من شعر، ولحن، وغناء، أقوى من أي فكرة وأي تقنية بأي عمل كان”.

وتمنى أن يكون العمل قد قدم بالصورة التي تليق به للجمهور وللمعنين وبالمستوى الفني المطلوب للعمل، مؤكداً أن فكرة الكليب إظهار الأغنية، ومعناها والفنانين، وليس الشكل الدرامي مما يؤثر سلباً على العمل الغنائي، واعتبر أن هذا العمل يشكل خطوة مهمة، ونقطة تحول في مسيرته المهنية.

تجدر الإشارة أن الفيديو تخطى حاجز 7 ملايين مشاهده خلال الأسابيع الأولى من نشره على موقع اليوتيوب.

كما عُرضَ على أبرز المحطات العربية مثل MBC وقناة روتانا، ووناسة.

يذكر أن الأغنية من توزيع زيد نديم، وميكس وماسترينع، جاسم محمد، وإيقاعات سمير القطان.

والفيديو كليب من تصوير سمير كرم، وتصوير فوتوغرافي النجوم عمرعلي، وأشرف على تنفيذ العمل شركة A2B MEDIA PRODUCTION

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً