رجيم شاي التفاح والزنجبيل لتخسيس 5 كيلوجرامات في أسبوعين

رجيم شاي التفاح والزنجبيل لتخسيس 5 كيلوجرامات في أسبوعين

ما تحلم به الكثيرات هو خسارة الوزن الزائد في مدة قصيرة جداً ومن دون بذل الكثير من الجهود. وقد بات هذا ممكناً من خلال تطبيق بعض الخلطات…

ما تحلم به الكثيرات هو خسارة الوزن الزائد في مدة قصيرة جداً ومن دون بذل الكثير من الجهود. وقد بات هذا ممكناً من خلال تطبيق بعض الخلطات السحرية ومن أبرزها وصفة شاي التفاح بالزنجبيل والقرفة. فهي تساعد على خسارة الوزن ونسف دهون الجسم في مدة لا تزيد عن 14 يوماً.

شاي التفاح مع الزنجبيل والقرفة لخسارة الوزن

إذا أردت حضور مناسبتك المقبلة القريبة وأنت تتمتعين بقوام رشيق لا تترددي في تجربة وصفة شاي التفاح والزنجبيل والقرفة. ولتحضيره تحتاجين إلى 3 مكونات تعتبر فعالة جداً في ما يتعلق بخسارة الوزن.

كما أنها تساهم في الحدّ من انتفاخ البطن ومن ارتفاع مستوى السكّر والكوليسترول الضار في الدم. وهي تعمل أيضاً على تعزيز عملية الهضم.

إذاً إبدئي بتحضير وصفتك المنحفة باستخدام: جذر زنجبيل بطول 4 سنتم، 4 أعواد من القرفة، 3 حبات تفاح أحمر وليتر ماء. وقومي بهذه الخطوات:

  • قطعي الزنجبيل إلى شرحات صغيرة.
  • قطعيالتفاح إلى شرحات رفيعة قدر الإمكان.
  • ضعي كل المكونات في وعاء على النار. وبعد أن يغلي الماء أتركي الخليط على نار هادئة لمدة تتراوح بين 5 و10 دقائق. أتركيه يبرد ثم صفي الماء واحفظيه في زجاجة محكمة الإغلاق في الثلاجة.

alt

طريقة الاستعمال

لتحصلي على أفضل نتيجة تناولي الكوب الأول من الخلاصة في الصباح وقبل 30 دقيقة من حلول موعد الفطور. لكن احرصي على وضعها على النار لبعض الوقت قبل ذلك. كذلك يفضل أن تتناولي كوباً آخر قبل 30 دقيقة من موعد العشاء.

كرري ذلك لمدة 30 يوماً. أما إذا أردت المتابعة بعد ذلك، فمن الضروري أن تأخذي استراحة لمدة 7 أيام.

فوائد شاي التفاح والزنجبيل

يساعد الزنجبيل على تعزيز عملية الأيض ويساعد الجسم على التخلص من الصودويم المسبب لاحتباس الماء وللانتفاخ.

أما القرفة فهي تحفّز عملية إنتاح الأنسولين ما يساعد على انخفاض مشتوى السكّر في الدم.

كذلك يعتبر التفاح غنياً بالمكونات التي تبطئ عملية شيخوخة البشرة من خلال مكافحة الشوارد الحرة الضارة. إذاً لا تترددي في اللجوء إلى هذا المشروب لتتخلصي من الوزن الزائد في 14 يوماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً