«الداخلية» تطلق تطبيقاً جديداً لخدماتها

«الداخلية» تطلق تطبيقاً جديداً لخدماتها

بحث مركز شرطة الصجعة الشامل، وبلدية الشارقة المتمثلة ب«قسم التفتيش البلدي»، خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً بمقر المركز، أوجه التعاون، والتنسيق المتبادل، الذي يسهم في تطوير آليات…

emaratyah

بحث مركز شرطة الصجعة الشامل، وبلدية الشارقة المتمثلة ب«قسم التفتيش البلدي»، خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً بمقر المركز، أوجه التعاون، والتنسيق المتبادل، الذي يسهم في تطوير آليات العمل المشترك، واتباع أفضل الممارسات التي تعزز التكامل في تحقيق الأمن والأمان.
أطلقت وزارة الداخلية، الإصدار الجديد لتطبيق الوزارة MOI UAE في سوق «جوجل بلاي» للهواتف الذكية، التي تعمل على نظام «أندرويد»، وهو عبارة عن منصّة متكاملة تمكّن جميع فئات مستخدميه من الحصول على العديد من الخدمات الضرورية في حياتهم اليومية وتسيير أعمال مؤسساتهم بكل سهولة ويسر وتكامل، تطبيقاً لشعار التطبيق «خدماتنا بين يديك».
وقال العميد حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات، رئيس مجلس الخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي، إنه تم العمل على تحسين وتطوير الخدمات القائمة في جميع القطاعات التابعة للوزارة، عبر توفير إمكانات متطورة وذكية تدعم منظومة عمل الوزارة.
وأوضح أن عدد المستخدمين للخدمات الإلكترونية والذكية لوزارة الداخلية على مختلف قنواتها بلغ ما يقارب من 873396 مستخدماً مسجّلاً.
ومن جانبه أكد العقيد فيصل محمد علي الشمري عضو وأمين سر مجلس الخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي بوزارة الداخلية، أن التطبيق الجديد سيُمكن جميع المستخدمين من البقاء على اتصال تام من خلال ساعة Android الذكية عبر النسخة المخصصة من تطبيق وزارة الداخلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً