آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

فرضت المديرية العامة للطيران المدني في الهند غرامة قدرها 500 ألف روبية (6446 دولار) على شركة “إندي جو” الهندية للطيران لعدم السماح لصبي من ذوي الهمم بالصعود إلى الطائرة، موضحة أن الموقف كان يحتاج إلى تعامل أكثر تعاطفا.

وبحسب وكالة “بلومبرج” للأنباء، قالت المديرية في بيان اليوم السبت إن الطاقم الأرضي التابع لشركة الطيران “غير مؤهل وانتهى به الأمر إلى تصعيد الوضع”.

وأوضحت الهيئة التنظيمية أنها ستعيد النظر في قواعدها وستجري تغييرات في الوقت المناسب.

ووقع الحادث في 7 مايو الجاري في مطار رانتشي.

ومنعت “إندي جو” مراهقا معاقا من ركوب طائرة، قائلة إن الصبي يسبب اضطرابا ويمكن أن يشكل تهديدا على السلامة.

وقالت الهيئة التنظيمية إن على شركات الطيران أيضا إعادة النظر في إجراءات التشغيل المعيارية وعمليات التدريب للتعامل مع مثل هذه الحالات “من أجل إضفاء لمسة أكثر إنسانية”.

وقال ممثل خارجي للشركة إنه ليس لديه تعليق فوري على هذه المسألة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-28-1.4445008

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single