آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

وثق مدير مدرسة حكومية في مقاطعة ألوار بولاية راجاستان الهندية، ضرب زوجته له والادعاء عليها في المحكمة، بتركيب كاميرا مراقبة «سرية» في بيته.

ووفقا لموقع «ديلي هنت»، فقد تقدم مدير المدرسة بشكوى ضد زوجته إلى المحكمة بسبب «الاعتداء الجسدي والمعنوي» عليه.

وكان المدير، الذي يدعى «أجيت سينج ياداف»، قد عقد قرانه على زوجته «سومان»، بعد «أن وقع في حبها منذ 7 سنوات».

وتقول الوكالة: «في البداية كانت حياتهما طبيعية، ولكن بعد فترة من الوقت بدأ العنف. ومع العنف المتكرر، عانى سينج من عدة إصابات، وكان يحصل على علاج طبي».

ويقول سينج إنه لم يعد يستطع تحمل عنف زوجته، ولجأ إلى المحكمة لأن زوجته «تجاوزت كل الحدود».

وذكر الموقع أن «الزوج حصل على حماية أمنية بعد أن اشتكى من العنف المنزلي»، واتهم زوجته بضربه والاعتداء عليه باستخدام «المقلاة والعصا ومضرب الكريكيت».

وقام «المدير المفزوع» بتركيب كاميرا مراقبة في بيته «لجمع الأدلة»، حسبما ذكرت وكالة (آيانس)، المستقلة في الهند.

ونشرت الوكالة على حسابها في «تويتر» مقطع فيديو مصورا من كاميرا المراقبة، يظهر اعتداء الزوجة على مدير المدرسة.

وتبدو المرأة في أحد المشاهد وهي تضرب زوجها بمضرب كريكيت، وفي مشهد آخر يظهر ابنهما وهو خائف بينما ينظر إلى اعتداء أمه على أبيه.

وأكدت الوكالة أن «المدير توجه إلى المحكمة طلبا للحماية، وعرض لقطات من حوادث الاعتداءات. وقد أمرت المحكمة بتوفير الأمن له».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-28-1.4444997

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single