تسريب الصور الرسمية للحاسب اللوحي Galaxy Tab S4

تسريب الصور الرسمية للحاسب اللوحي Galaxy Tab S4

تسريب الصور الرسمية للحاسب اللوحي Galaxy Tab S4 من المتوقّع أن تكشف سامسونج عن حاسبها اللوحي الرائد Galaxy Tab S4 في نهاية شهر آب/أغسطس القادم خلال …

تسريب الصور الرسمية للحاسب اللوحي Galaxy Tab S4

تسريب الصور الرسمية للحاسب اللوحي Galaxy Tab S4

من المتوقّع أن تكشف سامسونج عن حاسبها اللوحي الرائد Galaxy Tab S4 في نهاية شهر آب/أغسطس القادم خلال مؤتمر IFA في العاصمة الألمانية برلين.

نشر حساب التسريبات الشهير على تويتر email protected سلسلة تغريدات ضمت صوراً رسمية للحاسب اللوحي المنتظر Galaxy Tab S4 باللونين الأسود والأبيض.

الأمر الأكثر لفتاً للأنظار في هذه الصور هو القلم الذكي المُرفق S Pen والذي يبدو مختلفاً إلى حدّ ما مقارنة بذلك الموجود في التابلت Galaxy Tab S3. حيث من المتوقّع أن يمتلك قدرات مُحسنّة تجعله أكثر من مجرّد قلم ذكي.

أمّا فيما يتعلّق بالمواصفات العتادية الأخرى، فإنّ Galaxy Tab S4 سيأتي وفق لغة التصميم الجديدة لسامسونج بشاشة AMOLED ذات حواف ضيّقة توفّر دقّة عرض تصل إلى 1600×2560 بيكسل إلى جانب معالج Snapdragon 835 و4 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية وبطارية سعتها 7300 ميلي أمبير/ساعة وكاميرا خلفية دقتها 12 ميغابيكسل.

كما أشارت تسريبات سابقة إلى أنّ الشركة الكورية تنوي الاستغناء عن تقنيّة مستشعر بصمة الأصبع في حاسبها اللوحي القادم واعتماد تقنيّة مسح قزحية العين لفك قفل التابلت.

على أيّة حال، فإنّ جميع التقارير تُشير إلى أنّنا سنرى Galaxy Tab S4 إلى جانب ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch لأول مرّة خلال مؤتمر IFA في نهاية شهر آب/أغسطس القادم.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً