آخر الأخبار العاجلة

راشد بن حميد يبحث الشراكة وتطوير العلاقات مع الاتحاد السوري دبي شاهد على ذكريات صلاح وفينالدوم رسمياً.. «خليجي 25» في العراق 10 لاعبين سجلوا 26 % من أهداف «دوري أدنوك» عبدالله البناي لـ «البيان »: التحكيـم الإماراتي في المونديال فخر للعرب بدء التسجيل في الدورة الرابعة لمخيم الإمارات للذكاء الاصطناعي البواردي يبحث التعاون مع وزير الدفاع الإندونيسي 12 ماعزاً على «مائدة» متنزه في نيويورك 8 ألواح أثرية عمرها مئات السنين في الصين الإمارات تستضيف ورشة عمل لمكافحة القرصنة والسطو المسلح

image

أكدت وزارة الصحة السعودية أن الاعتداء على الممارس الصحي لفظياً أو جسديًّا جريمة يعاقب عليها النظام أشد العقوبات، وذلك بعد توقيف المعتدي على ممرضة سعودية في منطقة عسير، جنوب غربي المملكة.

وأوضحت بتغريدة على حسابها الرسمي في تويتر، مساء أمس الجمعة أن عقوبة الاعتداء على موظف صحي تشمل السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، وغرامة تصل إلى مليون ريال، وفقا للعربية نت.

أتى ذلك، بعدما أعلن مصدر مسؤول في النيابة العامة أن النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب وجه بإيقاف شخص اعتدى على إحدى الممارسات الصحيات أثناء تأديتها عملها في مستشفى بمحافظة المجاردة، واستيفاء إجراءات التحقيق بحقه، تمهيداً لإحالته إلى المحكمة المختصة موقوفاً.

كما شدد المصدر على أن هذه الأفعال تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف.

إلى ذلك، أكد أن النيابة العامة توفر الحماية الجنائية للموظف العام أثناء ممارسته أعماله وفقا لاختصاصها والأنظمة المعنية، وأنها لن تتوانى عن المطالبة بالعقوبات المشددة والمغلظة لكل من يعتدي عليهم.

وكان مقطع مصور انتشر في وقت سابق على مواقع التواصل أظهر اعتداء مواطن سعودي على ممرضة داخل قسم الطوارئ في أحد المستشفيات، مثيراً موجة من الانتقادات للجاني، ومطالبات بمحاسبته.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-28-1.4444999

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single