آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

كرس رجل من اليابان مهووس بفكرة أن يصبح كلبا كل مدخراته ليتشبه بحيوانه المفضل مستثمرا في ذاك حوالي 12480 جنيها استرلينيا .

وأنفق توكو ما يقرب من مليوني ين – أي ما يعادل 12480 جنيها أسترلينيا – ليبدو تماما مثل سلالته المفضلة من الكلاب.

وطلب الرجل زيا واقعيا لنوع الكلب وهي من فصيلة كولي من شركة Zeppet ، وهي وكالة يابانية معروفة بصناعة المنحوتات والنماذج للأفلام ، والتي بدورها استغرقت 40 يوما لصنع الزي ، حيث استمر توكو في إضافة التحسينات لجعله مثاليا.

قال توكو لوسائل الأخبار اليابانية : “لقد صنعته لأنه يبدو حقيقيا عندما أرتديه. إنه المفضل لدي من بين الحيوانات رباعية الأرجل ، وخاصة الحيوانات اللطيفة. “

وحسب صحيفة “ميرور”، قال الرجل أن حلمه الدائم كان أن يتحول إلى كلب ، وقد حققت له شركة أزياء موهوبة طلبه غير العادي.

لكنه اشتكى أنه ” إذا تحرك كثيرًا ، فإن فرصه لكي يبدو مثل كلب واقعي تتراجع” ، علما أن الزي المصنوع من مواد مختلفة، شديد الشبه بصنف الكلاب الذي يعجب كولي، إضافة لأنه يتيح له إمكانية تحريك فمه، وأرجله بحرية، ولكن دون القدرة على مد لسانه..أي لسان الكلب.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-28-1.1635330

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single