آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

نجحت الأجهزة الأمنية، في مصر، من ضبط قيام أحد الأشخاص بتهمة ارتكاب أفعال غير لائقة أمام محطة سكك حديد أسوان، عقب تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يتضمن قيام أحد الأشخاص بارتكاب أفعال غير لائقة وفي حالة عدم اتزان ويتلفظ بعبارات غير مفهومة حال تواجده أمام محطة سكك حديد أسوان.

وبالفحص أمكن تحديد المتهم مقيم بمحافظة أسوان “له معلومات جنائية”.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأفاد بأنه كان في حالة “سُكر” مما دفعه إلى الإتيان بالأفعال وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-28-1.4444958

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single