وضع التصفح الخفي متاح الآن على تطبيق يوتيوب لأندرويد

وضع التصفح الخفي متاح الآن على تطبيق يوتيوب لأندرويد

إذا كنت تريد التصفح على يوتيوب بشكل سرى دون أن يعرف أحد ما الذي تبحث عنه أو تشاهده، فقد تحصل قريبًا على وضع التصفح المتخفي الموجود حاليًا…

إذا كنت تريد التصفح على يوتيوب بشكل سرى دون أن يعرف أحد ما الذي تبحث عنه أو تشاهده، فقد تحصل قريبًا على وضع التصفح المتخفي الموجود حاليًا على متصفح Chrome.

تشير تقارير 9to5Google ان هذا الوضع كان موجودًا بشكل خفي ضمن تطبيق يوتيوب ويوتيوب للموسيقى لعدة أشهر، وتم اختبار هذه الميزة في شهر مايو، ويبدو أنها متاحة الآن على النطاق الواسع في إصدار 13.25.56 من تطبيق يوتيوب لنظام تشغيل أندرويد.

سيتمكن المستخدمين من تنشيط وضع التصفح المتخفي من خلال النقر على الصورة الرمزية للحساب في الزاوية العلوية اليسرى للتطبيق للوصول إلى إعدادات الحساب والاطلاع على عنصر “تشغيل التصفح المتخفي”.

ويؤدي تنشيط هذه الميزة إلى منع جوجل من تسجيل علامات التبويب المفتوحة في عمليات البحث، وسجل المشاهدة، هذا وبالإضافة إلى تعطيل إمكانية التحقق من الاشتراكات، ورسائل البريد الوارد، والإشعارات، ومكتبة مقاطع الفيديو التي تم رفعها.

ويمكن للمستخدمين أيضًا النقر على زر “إيقاف تشغيل وضع التصفح المتخفي” أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، وسيتم تعطيل وضع التصفح المتخفي أيضًا من تلقاء نفسه عندما يصبح المستخدمين غير نشطين لوقت طويل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً