إختبارات الأداء تكشف لنا مواصفات الهاتف ZTE Nubia Z18

إختبارات الأداء تكشف لنا مواصفات الهاتف ZTE Nubia Z18


عود الحزم

تشير المعلومات التي وردت إلينا حتى الآن إلى أن العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE ستقوم على الأرجح بالكشف عن ZTE Nubia Z18 و ZTE Nubia …

تشير المعلومات التي وردت إلينا حتى الآن إلى أن العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE ستقوم على الأرجح بالكشف عن ZTE Nubia Z18 و ZTE Nubia Z18S في المستقبل القريب علما أن هذا الأخير سيضم شاشة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي وشاشة ثانية في الواجهة الخلفية.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد هاتف جديد من العلامة التجارية Nubia يحمل الإسم الرمزي NX606J في منصة إختبارات الأداء Geekbench سيكون على الأرجح هو الهاتف ZTE Nubia Z18. وتم رصد هذا الهاتف يعمل بالمعالج Snapdragon 845، تماما كما أوضحت الشائعات السابقة، ويضم 6GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه يعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

بناء على محتوى التقارير السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، وذاكرة داخلية بحجم 64GB مع العلم بأنه ستكون هناك نسخة أخرى تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية، في حين ينبغي أن يضم بطارية بسعة 3350mAh. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فمن المرجح أن يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً