وفد من حماس يغادر غزة للقاهرة لاستكمال ملفات المصالحة الفلسطينية

وفد من حماس يغادر غزة للقاهرة لاستكمال ملفات المصالحة الفلسطينية

غادر وفد من حركة حماس، اليوم الأربعاء، قطاع غزة متجهاً للأراضي المصرية من أجل استكمال المباحثات في ملف المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس. وقالت مصادر فلسطينية “إن وفد…

وفدا حماس وفتح أثناء بحث المصالحة الفلسطينية في القاهرة (أرشيف)


غادر وفد من حركة حماس، اليوم الأربعاء، قطاع غزة متجهاً للأراضي المصرية من أجل استكمال المباحثات في ملف المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس.

وقالت مصادر فلسطينية “إن وفد حماس من قطاع غزة يضم عضوي المكتب السياسي للحركة خليل الحية، وروحي مشتهى، فيما سيلتحق بهما وفد من الحركة من خارج القطاع، يضم نائب رئيس المكتب السياسي لحماس صالح العاروري، وعضو المكتب السياسي موسى أبومرزوق”.

وكانت حركة حماس قد أعلنت أمس أنها وافقت على قبول دعوة مصرية لإرسال وفد للقاهرة من أجل لقاء المسؤولين المصريين في جهاز المخابرات المصرية للحديث حول ملف المصالحة الفلسطينية واستكمال المباحثات بشأن إنهاء الانقسام الفلسطيني.

ووصل وفد من حركة فتح الأسبوع المقبل، برئاسة عضو اللجنة المركزية للحركة عزام الأحمد، للعاصمة المصرية القاهرة والتقى خلالها بمسؤولين مصريين، قبل أن يغادر لدمشق من أجل لقاء مسؤولين في النظام السوري للحديث حول أوضاع المخيمات الفلسطينية في سوريا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً