آخر الأخبار العاجلة

دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية» 4 اشتراطات تتيح للمساهمين مقاضاة أي طرف ذي صلة بالشركة من الخفاء إلى العلن! امرأة عربية تقع في حيرة بين زوجها المفقود والعريس الموعود مندوب يختلس 453 ألف درهم.. قيمة فواتير كهرباء

image

كرمت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ مجندي الخدمة الوطنية الذين شاركوا وساهموا بكل اقتدار في تأمين الحدث العالمي إكسبو 2020 دبي.

وأكد العميد راشد خليفة الفلاسي نائب مدير الادارة العامة بالوكالة – بحضور العقيد خميس الشامسي مدير إدارة الطوارئ بالوكالة والمقدم أحمد إبراهيم الحداد.. الدور المهم لمجندي الخدمة الوطنية والاحتياطية الذين ساهموا في إخراج الحدث العالمي بصورة مشرفة تليق بسمعة ومكانة دولة الإمارات وكانوا خير من يمثل دولتنا أمام الوفود وملايين الزوار الذين توافدوا لحضور فعاليات إكسبو 2020 دبي.

وقائل ” نفخر ونعتز بمشاركتكم نخبة من أبناء الوطن كنتم واجهة مشرفة لدولة الإمارات أمام العالم وإضافة نوعية بما أديتم من مهام مختلفة أضافت للوطن وأكسبتكم رغم الظروف الاستثنائية والتحديات الكبيرة مهارات وخبرات وفنونا في التعامل مع الجماهير كل الشكر ونسأل الله لكم التوفيق والسداد”.

وأعرب مجندو الخدمة الوطنية عن شكرهم وتقديرهم على التكريم والتقدير.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-28-1.4444977

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single