بالفيديو: جاستين تمبرليك يفاجئ جمهوره بإذاعة مبارة إنجلترا وكرواتيا قبل حفله في لندن

بالفيديو: جاستين تمبرليك يفاجئ جمهوره بإذاعة مبارة إنجلترا وكرواتيا قبل حفله في لندن


عود الحزم

فاجأ النجم العالمي جاستين تيمبرليك محبيه ومتابعيه بإعلان أثار اهتمامهم عبر حسابه على إنستغرام، وذلك بإعلان افتتاح أبواب مسرح “أو تو أرينا” في العاصمة البريطانية لندن للحضور، قبل…


فاجأ النجم العالمي جاستين تيمبرليك محبيه ومتابعيه بإعلان أثار اهتمامهم عبر حسابه على إنستغرام، وذلك بإعلان افتتاح أبواب مسرح “أو تو أرينا” في العاصمة البريطانية لندن للحضور، قبل ساعات من بدء حفله الموسيقي اليوم، لعرض مبارة فريقي إنجلترا وكرواتيا في تصفيات نصف نهائي كأس العالم في روسيا.

ونشر جاستين تيمبرليك الإعلان على إنستغرام، بمقطع فيديو له على مسرح أرينا الموسيقي٬ قائلاً: “شهدنا حفلاً موسيقياً رائعاً يوم الإثنين الماضي، وأتطلع لحفلي القادم معكم اليوم الأربعاء، ولكني أعلم أن هناك حدثاَ عالمياً آخر بنفس الأهمية سيحدث اليوم”، مشيراً إلى المواجهة المرتقبة بين فريقي إنجلترا وكرواتيا.

وتابع جاستين قائلاً: “لذلك أجريت بعض المحادثات مع القائمين على مسرح “أرينا او تو”، لفتح أبوابه قبل ساعات من حفلنا وذلك ابتداءً من الساعة السادسة عصراً، للمرة الأولى على الإطلاق، لعرض مباراة نصف نهائي كأس العالم على شاشات مسرح أرينا العملاقة، وسأكون معكم لمشاهدتها سوياً”.

يذكر أن إنجلترا تشارك اليوم في الدور قبل النهائي بكأس العالم للمرة الأولى منذ نهائيات 1990، حيث لم تفز بكأس العالم لكرة القدم إلا مرة واحدة عام ١٩٦٦.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً