محمد بن زايد يهنئ بنجاح عملية انقاذ أطفال الكهف بتايلند

محمد بن زايد يهنئ بنجاح عملية انقاذ أطفال الكهف بتايلند


عود الحزم

أعرب ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن سعادته بنجاح عملية انقاذ الأطفال الـ12 ومدربهم الذين حوصروا في كهف بشمال…

alt


أعرب ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن سعادته بنجاح عملية انقاذ الأطفال الـ12 ومدربهم الذين حوصروا في كهف بشمال تايلند لأكثر من أسبوعين.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الثلاثاء: “سعدت بنجاح عملية انقاذ الأطفال الـ12 ومدربهم المحتجزين داخل كهف في تايلند”، مضيفاً: “قصة إنسانية تعاطف العالم معها، كل التحية للجهود الحثيثة التي بذلت وتهانينا القلبية لهم ولأسرهم وفريق الإنقاذ الشجاع ولملك تايلند وحكومتها وشعبها”.

وكان فريق “وايلد بورز” لكرة القدم حوصر مع المدرب في 23 يونيو (حزيران) أثناء استكشافهم لمجمع الكهوف بعد تدريب على كرة القدم، حيث غمرت مياه الأمطار الغزيرة الأنفاق.

وأعلنت البحرية التايلاندية، اليوم الثلاثاء، انتهاء عملية إنقاذ الفريق بعد أن قام فريق من الغواصين الأجانب والقوات الخاصة التابعة للبحرية بإرشاد الفتية للخروج عبر أنفاق بطول أربعة كيلومترات تقريباً غمرت المياه أجزاء منها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً