حيل ماكياج مميزة لصاحبات البشرة الجافة

حيل ماكياج مميزة لصاحبات البشرة الجافة


عود الحزم

تعاني البشرة الجافة كما هو معروف لدى الجميع من نقص في عنصر الترطيب الطبيعي، مما يجعل الكثيرات يجدن صعوبة في الحصول على إطلالة ماكياج مثالية…

البشرة الجافة

تعاني البشرة الجافة كما هو معروف لدى الجميع من نقص في عنصر الترطيب الطبيعي، مما يجعل الكثيرات يجدن صعوبة في الحصول على إطلالة ماكياج مثالية وجذابة. مقالنا اليوم سيتضمن بعض الحيل التي يمكن لصاحبات البشرة الجافة اللجوء إليها عند تطبيق مستحضرات التجميل للحصول على إطلالة مميزة هذا الصيف.

  • ماكياج بتركيبة كريمية: يساعد استخدام مستحضرات تجميل بتركيبة كريمية على ترطيب البشرة بشكل إضافي، ناهيك عن حمايتها من الجفاف وستكون النتيجة أكثر من رائعة.
  • إسفنجة كريم الأساس والزيت: من المعروف أن أساس الماكياج الناجح هو مستحضر الأساس ، لذلك جربي وضع بعض النقاط من الزيت الطبيعي مثل زيت جوز الهند أو زيت اللوز على إسفنجة كريم الأساس وابدئي بالدمج لتحصلي على إطلالة أساس مثالية.
  • مستحضرات ماكياج مقاومة للماء: على الرغم من أنها قد تكون مثالية للصيف، إلا أنها لا تناسب البشرة الجافة بل تزيد من جفاف الجلد وامتصاص الرطوبة. لذلك ننصحك بتجنبها قدر الإمكان حتى لا تحصلي على ماكياج مقشر وغير مثالي.
  • التقشير: تعاني صاخبات البشرة الجافة من مشكلة القشور البيضاء التي تظهر في كل الأوقات والفصول، لذلك يجب أولا للتخلص قبل البدء في وضع مستحضرات الأساس حتى لا تكون النتيجة ماكياج Cakeyمبتذل. قومي بتقشير البشرة مع تطبيق الكريم المرطب المناسب لها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً