طريقة ارتداء العباية المفتوحة على خطى النجمات.. من كانت الأفضل؟

طريقة ارتداء العباية المفتوحة على خطى النجمات.. من كانت الأفضل؟

باتت العباية تجذب الكثير من الصبايا المحجبات وغيرهن ، بـ تصاميمها المختلفة والأنيقة، حتى أنها لفتت أنظار النجمات إذ أصبحت أحد خياراتهن المفضلة .وتصميم العباية المفتوحة يتيح للنجمة …

باتت العباية تجذب الكثير من الصبايا المحجبات وغيرهن ، بـ تصاميمها المختلفة والأنيقة، حتى أنها لفتت أنظار النجمات إذ أصبحت أحد خياراتهن المفضلة .

وتصميم العباية المفتوحة يتيح للنجمة اختيار وتنسيق ما تشاء من الملابس، وتحويل الإطلالة من كاجوال إلى كلاسيكية، أو العكس.

ظهرت بـ العباية المفتوحة خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان، بأكثر من تصميم عصري بألوان زاهية، كالتصميم الأبيض، مع الجينز الأزرق، والتوب الأبيض والكعب العالي، في إطلالة كاجوال تناسب أوقاتك ِ النهارية العملية، ولا بأس إن تخليت عن الكعب وارتديت الصندل المفتوح لإطلالتكِ على الشاطئ.

بإطلالة مترفة ظهرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، إذ ارتدت قفطانًا كلاسيكيًا باللون الذهبي اللامع، و تحته جمبسوت من نفس الخامة، واختارت حذاء بـ الكعب العالي من نفس اللون، ويبدو هذا التصميم مناسبًا للمحجبات، مع حجاب باللون الأبيض أو الأحمر، وحقيبة يد باللون الأحمر.

بدرجات الأرجواني المخملية، اختارت النجمة التونسية هند صبري العباية المفتوحة المصنوعة من خامة الشيفون، ونسقت معها بنطلونًا أبيض، وتوب باللون ذاته، لإطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية. وهي تعدّ خيارًا ملائمًا لنزهة مع صديقاتك على سبيل المثال، أو لسهراتكِ ليلًا مع الكعب العالي باللون الأبيض.

ظهرت مصممة الأزياء بسمة بوسيل بـ قفاطين غاية في الفخامة والجمال من تصميمها، مثل هذا الموديل بدرجة الأبيض مع الفضي الميتاليك، ونسقت معه فستانًا باللون الأبيض، كخيار ممتاز للسهرات والأعراس، والأكمام الطويلة تتيح للـ محجبات ارتداءه.

وكذلك القفطان باللون الأسود والأكمام الواسعة، يمكنك ارتداؤه بأكثر من طريقة مع تغيير التوب، والإكسسوارات.

تشتهر الإعلامية المصرية سالي عبد السلام بحبها للعبايات، لاسيما تلك ذات التصاميم المريحة والعملية لأوقات السفر، كالقفطان الأسود المُطرز باللون الذهبي، و الصندل المفتوح وحقيبة كبيرة سوداء.

إليكِ بهذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات بالعباية المفتوحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً