بالصور: مستوطنون يحاولون أداء صلوات تلمودية في المسجد الأقصى

بالصور: مستوطنون يحاولون أداء صلوات تلمودية في المسجد الأقصى


عود الحزم

اقتحم مستوطنون متطرفون باحات المسجد الأقصى المبارك صباح اليوم الثلاثاء تحت حراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال الإسرائيلي وقاموا بجولات استفزازية في باحاته وحاول بعضهم أداء…

مستوطنون متطرفون في باحات المسجد الأقصى المبارك (المصدر)


اقتحم مستوطنون متطرفون باحات المسجد الأقصى المبارك صباح اليوم الثلاثاء تحت حراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال الإسرائيلي وقاموا بجولات استفزازية في باحاته وحاول بعضهم أداء صلوات دينية.

وأفاد شهود عيان أن مجموعة من المستوطنين حاولت أداء طقوس دينية تلمودية قبالة صحن قبة الصخرة المشرفة قبل تدخل الحراس التابعين لدائرة الأوقاف الإسلامية في القدس ومنعهم من مواصلة طقوسهم بعد تدخل من شرطة الاحتلال.

وقالت مصادر في دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس “إن عشرات المستوطنين المتطرفين اقتحموا المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة الخاضع للسيطرة الإسرائيلية وقاموا بجولات استفزازية في باحاته تحت حراسة الشرطة”.

وتشهد اقتحامات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك تصعيدا خطيرا في أعقاب سماح رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتانياهو لأعضاء الكنيست والوزراء بالمشاركة في الاقتحامات، حيث شهدت الأيام الماضية اقتحام وزراء وأعضاء كنيست متطرفين من بينهم ايهودا غليك وشولي معلم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً