أهم عوامل الجذب السياحي في ولاية ديلاوير الأمريكية

أهم عوامل الجذب السياحي في ولاية ديلاوير الأمريكية

تحتضن ولاية ديلاوير الأمريكية العديد من الأماكن الجميلة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، بعضها يقع فوق التلال الدافئة لوادي برانديواين والبعض الأخر على طول ساحل المحيط …

تحتضن ولاية ديلاوير الأمريكية العديد من الأماكن الجميلة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، بعضها يقع فوق التلال الدافئة لوادي برانديواين والبعض الأخر على طول ساحل المحيط الأطلسي لديلاوير، كما تمتلك الولاية الكثير من المتنزهات الرائعة والبرك والشواطئ والغابات بالإضافة إلى عدداً كبيراً من المتاحف الفريدة من نوعها.

  • حجز فنادق ديلاوير عبر بوكينج

أفضل المعالم السياحية في ديلاوير

1- دوفر الدولية للدراجات النارية

ديلاوير - دوفر الدولية للدراجات النارية

دوفر الدولية للدراجات النارية هو مسار سباق في مدينة دوفر بولاية ديلاوير، تم افتتاحه في عام 1969 من قبل ملفين جوزيف، ويستضيف ما لا يقل عن اثنين من سباقات ناسكار كل عام بالإضافة إلى سلسلة إندي كار، يتميز المسار بتخطيط واحد بيضاوي خرساني ويمتد بطول 1 ميل، وكان يتسع لـ135 ألف متفرج حتى عام 2014 تم تقليل السعة إلى 95.500 مقعد.

  • طالع كذلك.. شاهد.. أفضل مناطق الجذب السياحي في ولاية داكوتا الجنوبية

2- متحف ومكتبة هاجلي

ديلاوير - متحف ومكتبة هاجلي

يتيح لك متحف هاجلي للزوار فرصة التعرف عن قرب على الأعمال والتكنولوجيا الأمريكية الفريدة من نوعها، وتشمل الجولة المصحوبة بمرشدين مطاحن دو بورد البارودية الأصلية حيث يقع أول منزل لعائلة دو بونت الذي بني عام 1803 وتحيط به حدائق مصممة على الطراز الفرنسي، بالإضافة إلى المكتبة التي تحتوي على مجموعات متعلقة بالتقنيات بدءًا من الصحف التاريخية من القرن الـ18 حتى العصر الحديث، كما يتم عرض مجموعة من المركبات العتيقة.

3- متحف قيادة الحركة الجوية

ديلاوير - متحف قيادة الحركة الجوية

يعرض هذا المتحف تاريخ الطائرات العسكرية وتصميمها وصيانتها، ويضم أكبر مجموعة من الطائرات العسكرية المستعادة في شرق الولايات المتحدة الأمريكية ويعود تاريخ معظمها إلى عام 1941، كما يمكن للزوار التعرف على تاريخ كل طائرة.

4- شاطئ ريهوبوث

ديلاوير - شاطئ ريهوبوث

تتمتع مدينة ريهوبوث بشاطئ جميل وطقس رائع على مدار العام، ويمكن للزوار الاستمتاع بالرمال البيضاء الجميلة والمياه الصافية والعديد من الأنشطة المائية الترفيهية، كما يمكنهم تناول الطعام في واحد من المطاعم الراقية التي تطل على المحيط، أو الاستمتاع بالتسوق الخالي من الضرائب.

5- حديقة حيوانات برانديون

ديلاوير - حديقة حيوانات برانديون

تحتضن هذه الحديقة حوالي 150 من الحيوانات الودية التي تجذب الزوار الصغار، ويمكن للأطفال التسجيل في واحد من الأنشطة المختلفة التي تقدمها الحديقة بما في ذلك زو كيدز ووينتر داي كامب وفن في الحديقة لمساعدتهم على استكشاف المزيد من المعلومات عن الحيوانات التي تعيش في حديقة الحيوان.

6- قصر نيمور والحدائق

ديلاوير - قصر نيمور والحدائق

يقع هذا العقار الريفي الجميل في ويلمنجتون ويمتد على مساحة 300 فدان، وقد بني في أوائل القرن الـ18 وكان هدية من ألفريد دو بونت إلى زوجته أليسيا، ويتميز القصر بفن العمارة الفرنسي الكلاسيكي مع أكثر من مائة غرفة على خمسة طوابق، وقد خضع المنزل لعملية ترميم كبيرة بين عامي 2005 و 2008، المنزل والحدائق مفتوحة للجمهور.

7- عبارة كيب ماي-لويس

ديلاوير - عبارة كيب ماي-لويس

تعتبر رحلة عبارة كيب ماي-لويس التي تربط كيب مايو بنيوجيرسي من الرحلات الشعبية في الولاية، حيث تمر العبارة الضخمة ببعض المنارات والموانئ، كما يمكن للركاب مشاهدة بعض الطيور البحرية الغريبة والدلافين.

  • مقال مميز.. 8 من أفضل التجارب السياحية في ولاية واشنطن

8- متحف فينترتور

ديلاوير - متحف فينترتور

تأسس هذا المتحف الأنيق من قبل هنري فرانسيس دو بونت الشهير بمجموعته الرائعة من الفنون الزخرفية الأمريكية، ويقدم المتحف نظرة فاحصة على الحياة اليومية للأميركيين الأوائل بالإضافة إلى التراث الثقافي الغني لعائلة دو بونت، ويحيط بالمبنى حديقة طبيعية رائعة مساحتها 60 فدان، كما يضم مكتبة فريدة من نوعها تحتوي على بعض من أرقى مجموعات الكتب والمراجع لبعض من ألمع العلماء من جميع أنحاء العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً