آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

بعد انتشار فيديو لطرد المصلين من أحد أشهر المساجد بمصر أثناء صلاة الجمعة كشفت وزارة الأوقاف المصرية تفاصيل الفيديو الذي هز الرأي العام أمس.

وقال مدير مديرية أوقاف القاهرة خالد صلاح الدين، في بيان إنه نزل إلى مسجد المواصلة بحي التونسي التابع لإدارة جنوب القاهرة بمديرية أوقاف القاهرة، وبالبحث تبين أن الشخص الذي ظهر في أحد الفيديوهات هو، سليم كامل منتصر أبو زيد، بالمعاش وليس من العاملين بالأوقاف على الإطلاق، ولا ممن سبق لهم العمل بها وفق القاهرة 24.

وأوضح مدير مديرية أوقاف القاهرة، أن المشادة كانت بين أبو زيد وبين أحد الأشخاص خارج المسجد وتطور الأمر بينهما بعد دخوله حرم المسجد، مما اضطره إلى الخروج إليه مرة أخرى، وتم الصلح بينهما، وقضيت صلاة الجمعة على خير، ولا علاقة لأي من العاملين بالمسجد أو الأوقاف بالواقعة.

وانتشر مقطع فيديو مصور يُظهر انفعال “على مايبجو” أنه عامل مسجد، بمنطقة السيدة عيشة على المصليين وطردهم قبل أداء صلاة الجمعة، فيما نشبت مشادة كلامية، كادت تصل إلى التشابك بالأيدي، لولا تدخل البعض لفضها.

الفيديو أظهر طرد عامل بمسجد بمنطقة السيدة عيشة، لبعض المصلين، قبل صلاة الجمعة يوم، 27 مايو 2022، محاولًا غلق بوابة المسجد؛ لمنعهم من الدخول، ما دفع أحد الأشخاص لمهاجمته قائلا: هو الجامع بتاعك يعني؟، فيما صرحت مصادر بوزارة الأوقاف، بالتحقيق الفوري في الواقعة، وكشف ملابسات الفيديو؛ ومعرفة حقيقة ما ورد فيه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-28-1.4444918

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single