الرميثي يوجّه بزيادة مسارات الفحص الفني للمركبات

الرميثي يوجّه بزيادة مسارات الفحص الفني للمركبات

اطلع اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، على مراحل وسير العمل في مركز خدمة وإسعاد المتعاملين، ومبنى السلامة الرئيسي لفحص المركبات الخفيفة في مديرية ترخيص…

emaratyah

اطلع اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، على مراحل وسير العمل في مركز خدمة وإسعاد المتعاملين، ومبنى السلامة الرئيسي لفحص المركبات الخفيفة في مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية، مؤكداً الحرص على جعل تجربة المتعامل متميزة وتفوق توقعاته من خلال إنجاز المعاملات بسرعة ودقة، ومواصلة التميز والإبداع باستخدام أحدث الأدوات.
وجّه اللواء الرميثي بزيادة عدد مسارات الفحص الفني للمركبات في المراكز المخصصة لهذه الغاية، لتسريع الإنجاز على نحو يسهم في توفير الوقت وتقليل الجهد على المتعاملين، وتحقيق مزيد من المؤشرات الإيجابية في تقديم الخدمات الشرطية.
وتبادل الحديث مع المتعاملين حول آليات إنجاز المعاملات، مبدياً اهتمامه بمقترحاتهم، وتطبيق الأفكار البناءة التي تسهم في تطوير العمل، وتحسين مؤشرات الأداء، لتكون رحلة المتعامل في الحصول على الخدمات سهلة ومتميزة في سرعة الإنجاز، مواكبة لاحتياجاته بما يفوق توقعاته.
واطلع قائد عام شرطة أبوظبي أثناء الجولة التي رافقه خلالها اللواء علي خلفان الظاهري، مدير قطاع العمليات المركزية على مراحل إنجاز المعاملات، حاثّاً العاملين على مواصلة الإبداع والابتكار وتلبية متطلبات الجمهور من خدمات ترخيص السائقين والآليات.
واستمع إلى إيجاز قدّمه العميد إبراهيم ناصر الشامسي، مدير المديرية، عن مراحل إنجاز المعاملات، ورحلة المتعامل للحصول على الخدمات المتنوعة بسرعة ودقة عالية، مشيراً إلى العمل حسب منظومة التطوير واعتماد أفضل المبادرات والاستراتيجيات والبحث المستمر عن فرص التحسين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً