اجتماع في الشارقة لفريق مؤشر الاعتماد على العمل الأمني

اجتماع في الشارقة لفريق مؤشر الاعتماد على العمل الأمني

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بمقر أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، اجتماع الفريق التنفيذي لمؤشر الاعتماد على العمل الأمني والشرطي. حضر الاجتماع العميد علي القرصي من شرطة…

emaratyah

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بمقر أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، اجتماع الفريق التنفيذي لمؤشر الاعتماد على العمل الأمني والشرطي.
حضر الاجتماع العميد علي القرصي من شرطة رأس الخيمة، والعقيد دكتور صالح الحمراني من شرطة دبي، والعقيد عبد الله اليماحي من شرطة الفجيرة، والمقدّم عمر الشحي من إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية وممثلي القيادات والقطاعات، أعضاء فريق عمل المؤشر الأمني والشرطي بوزارة الداخلية.
ورحّب اللواء الشامسي بالحضور، وقدّم لهم شكره على الجهود المبذولة وما تحقق على ضوئها من نتائج إيجابية عديدة.
واستعرض المقدّم طارق المدفع مدير مكتب قائد عام شرطة الشارقة، نتائج المؤشر للسنوات السابقة التي تضمّنت المبادرات المعتمدة في تحقيق الأجندة الوطنية، التي هدفت إلى وضع الخطط، والمشروعات للارتقاء بمستوى العمل الأمني والشرطي، وتقديم أفضل الخدمات لرجال الأعمال، وأوضح أن كل المؤشرات تشير إلى تصاعد المستوى الإيجابي فيها. وأشار اللواء الشامسي إلى أن النجاح يتطلب مزيداً من العمل والجهد، ووجه أعضاء الفريق باستمرارية التواصل مع الشركاء والجهات المساندة للوقوف على كل المستجدات، بما يسهم في تحسين الأداء وتطوير العمل، استجابة لتطلعات قيادتنا الرشيدة وبما يتوافق مع رؤية دولة الإمارات 2021.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً