أفكار مميزة لاستعمال أسرّة الأطفال للغرف الصغيرة

أفكار مميزة لاستعمال أسرّة الأطفال للغرف الصغيرة

لا نملك أحيانا مساحة كافية لترتيب أسرّة الأطفال بشكل مميز مع باقي أثاث الغرفة والحصول على مساحة إضافية، لكن يمكننا اللجوء لبعض الحيل البسيطة التي تساعدنا على استغلال…

alt

لا نملك أحيانا مساحة كافية لترتيب أسرّة الأطفال بشكل مميز مع باقي أثاث الغرفة والحصول على مساحة إضافية، لكن يمكننا اللجوء لبعض الحيل البسيطة التي تساعدنا على استغلال المساحة المتوفرة بشكل مثالي وعصري مهما كان حجمها. تابعي معنا هذا المقال لتكتشفي أكثر.

أفكار ديكور لاستغلال مساحات غرف الأطفال الضيقة

  • جربي اعتماد أسرّة بتصاميم مدمجة مع الخزائن على أن تكون بطابقين متوازيين في شكل جذاب، على أن تتضمن مساحات للتخزين مع أدرج جامبية للصعود بشكل آمن للسرير العلوي.
  • يمكنك اعتماد سرير بطبقتين أحدها علوية ثابتة وأخرى سفلية متحركة يمكن إخفائها لتوفير مساحة، هذا إلى جانب مكتب مترابط مع الأسرة. أما اللون فيفضل أن يكون بدرجات الباستيل الهادئة لمنح شعور بالاتساع.
  • إذا كنت ستضعين سرير منفرد في الغرفة، فلا تنسي الجوارير للحصول على مساحة إضافية لترتيب الأغراض على أن تضعيه بموازاة النافذة. أما باقي المساحة فيمكنك استغلالها لوضع مكتب وخزائن.
  • تجنبي اختيار السرير العريض واستبدليه بالمستطيل لتوفير المساحة، مع جوارير معلقة على الحائط في شكل مواز للسرير.
  • يمكنك وضع السرير بشكل ملاصق للحائط بحيث تحصلين على زاوية قائمة، مع وضع الخزائن أو المكتب على الحائط الثاني. ننصحك باختيار اللون الأزرق السماوي والأبيض لديكور جذاب وبسيط.
  • أسلوب جذاب ومبتكر، جربي سرير بتصميم منزل خشبي حيث يكون السرير ملتصق مع أريكة عريضة تحمل خلفها مساحات لتخزين الكتب والأغراض الشخصية دون الحاجة لوضع خزائن إضافية.

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً