صورة مُسرّبة تكشف بعض تفاصيل الحاسب اللوحي Galaxy Tab A2

صورة مُسرّبة تكشف بعض تفاصيل الحاسب اللوحي Galaxy Tab A2


عود الحزم

صورة مُسرّبة تكشف بعض تفاصيل الحاسب اللوحي Galaxy Tab A2 ظهرت أمس أولى التسريبات حول حاسب لوحي جديد من سامسونج بحجم 10.5 إنشات ويعمل بنظام أندرويد أوريو…

alt

صورة مُسرّبة تكشف بعض تفاصيل الحاسب اللوحي Galaxy Tab A2

ظهرت أمس أولى التسريبات حول حاسب لوحي جديد من سامسونج بحجم 10.5 إنشات ويعمل بنظام أندرويد أوريو 8.1 يحمل اسم Galaxy Tab A2.

بعد نحو عامين من إطلاق أولى نسخ التابلت Galaxy Tab A، تبدو سامسونج مستعدة للكشف عن نسخة أخرى من سلسلة Tab A في وقت لاحق من هذا العام. حسب التسريبات فإنّ الحاسب اللوحي الجديد سيأتي بتصميم جديد وشاشة أكبر بقليل.

من المفترض أن يأتي الحاسب اللوحي الجديد بشاشة بحواف ضيّقة مساحتها 10.5 إنشات توفّر دقّة عرض تصل إلى 1200×1920 بيكسل. ووفقاً للصورة المُسرّبة فإنّ الواجهة الأمامية للتابلت لا تحوي زر فيزيائي في المنتصف أو شعار الشركة الكورية، وهذا ما يعني أنّ Galaxy Tab A2 سيأتي بتصميم مشابه لما هو متوقّع في Galaxy Tab S4.

صورة مُسرّبة للحاسب اللوحي Galaxy Tab A2

ستقوم سامسونج في الحاسب اللوحي الجديد بالاعتماد على منفذ USB-C بدلاً من مدخل microUSB التقليدي الموجود في نسخة Galaxy Tab A 10.1 2016.

بالإضافة إلى أنّ Galaxy Tab A2 سيعمل مباشرة بنظام أندرويد أوريو 8.1 فإنّه سيكون متاحاً بنسختين واحدة تدعم تقنية الـ WiFi فقط والأخرى تدعم أيضاً الاتصال عبر الـ LTE هما SM-T590 و SM-T595.

لا توجد حتّى الآن أيّة معلومات حول باقي المواصفات العتادية أو السعر أو موعد الإطلاق.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً